البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

هيئة قناة السويس تستقبل وفداً من الإذاعيين الأفارقة

وفد الإذاعيين الأفارقة
وفد الإذاعيين الأفارقة

إستقبلت هيئة قناة السويس اليوم الأحد وفداً إعلامياً رفيع المستوى لعدد من الإذاعيين الأفارقة برئاسة مها بسيم مدير مركز التدريب والدراسات الإعلامية التابع لوزارة الإعلام  في مركز المحاكاُة والتدريب البحري التابع لهيئة قناة السويس.

وقد أناب الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والرئيس التنفيذي لمشروع مصر القومي للتنمية بمنطقة قناة السويس، محمود رزق مدير إدارة التخطيط والبحوث والدراسات في استقبال الوفد والترحيب بهم والرد على استفساراتهم بشأن مشروع التنمية.

واستمع الحضور خلال الزيارة إلى شرح تفصيلي لمخطط تنفيذ مشروع قناة السويس الجديد والفوائد المترتبة عليه من زيادة عدد السفن العابرة وتقليل زمن العبور والأنتظار، كما قاموا بمشاهدة فيلم توضيحي عن قناة السويس الجديدة ومدى أهميتها لحركة الملاحة العالمية.

كما تم التطرق أيضاً إلى عمليات التكريك والإنجاز الغير مسبوق وما تم من إزالة لكميات غير مسبوقة من الرمال المشبعة بالمياة.

هذا وقد اطلع السادة الحضورعلى عرض توضيحي لكافة المشروعات الاستثمارية المخطط إنشاؤها ضمن مشروع تنمية منطقة قناة السويس وأبرز الصناعات والفرص الاستثمارية الواعدة المرتقب إقامتها ضمن مشروع التنمية، وأعقب ذلك قيامهم بجولة بحرية في قناة السويس الجديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك