البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"الشباب والرياضة" تطلق دورات تدريبية فى مجال البرمجة لمحافظات القناة

 مايكروسوفت
مايكروسوفت

تنظم الادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت دورات تدريبية فى مجال البرمجة بعنوان "كود للشباب"، وذلك خلال شهر سبتمبر الجارى بمحافظات السويس، الاسماعيلية، بورسعيد، الاسكندرية بالاضافة الى القاهرة.

واكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ان هذه البرامج من شأنها تمكين الشباب المصرى وتسليحهم بالمهارات الاساسية فى تكنولوجيا المعلومات والبرمجة لخلق حلول مبتكرة تساهم فى حل المشاكل التى تواجههم بالمجتمع عن طريق التكنولوجيا، مشيراً الى ان تنفيذ البرنامج سيكون بمحافظات القناة وذلك حرصاً من الوزارة على الاهتمام بالشباب فى هذه المحافظات وتنمية مهاراتهم لتعزيز ريادة الاعمال والمشروعات حول محور التنمية بقناة السويس.

واشار الدكتور محمود حسن رئيس المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالوزارة ان هدف البرنامج تشجيع الشباب على اتخاذ مسار مهنى فى مجال البرمجة وتكنولوجيا المعلومات، وربط الشباب بالبرامج التنموية التى تقدمها مايكروسوفت علاوة على نشر التوعية بالتكنولوجيا وعلوم الحاسب.

ومن المقرر، ان تنفذ فعاليات البرنامج بمعدل يومين فى كل محافظة، على ان يتم البدء بمحافظة الاسماعيلية خلال الفترة من 18 الى 19 سبتمبر الجارى وذلك بفندق مركيور، على ان يعقبها محافظة القاهرة خلال الفترة من 20 الى 21 سبتمبر الجارى وذلك بمقر شركة مايكروسوفت مصر بالقرية الذكية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك