البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"محلب" يزور مصابى حادث الواحات البحرية من المصريين والأجانب

إبراهيم محلب رئيس
إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

 قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس وزراء حكومة تسيير الأعمال، يرافقه الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة، والسيدة غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي، بزيارة اليوم إلى مستشفى دار الفؤاد، لتفقد حالة المصابين المصريين والمكسيكيين في الحادث الذي تعرضت له سيارات الدفع الرباعي التي كانوا يستقلونها بإحدى المناطق النائية بالواحات.
 
وأكد السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، أن المهندس إبراهيم محلب قام خلال الزيارة بالإطمئنان على صحة المصابين، ووجه وزير الصحة بتقديم أعلى درجات الرعاية والإهتمام إلى أن يتماثلوا للشفاء في أسرع وقت. 

كما وجه وزيرة التضامن الإجتماعي بدراسة التعويضات التي تقدم في مثل هذه الظروف للمصريين، وكلف خلية الأزمة بمركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، بإعداد تقرير متابعة مستمر لتطورات الحادث وحالة المصابين.
 
وأضاف القاويش، أن رئيس مجلس وزراء حكومة تسيير الأعمال إلتقى في المستشفى بمندوب من سفارة دولة المسكيك بالقاهرة، وقام بإجراء إتصال هاتفي بالسفير المكسيكي لدى القاهرة، حيث أعرب محلب عن تعازيه للحكومة المكسيكية لضحايا الحادث المؤسف، وأكد أن التحقيقات مستمرة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته كاملة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك