البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مميش يستقبل وفداً من المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية

الفريق مميش يستقبل
الفريق مميش يستقبل قيادات المنظمة

استقبل الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والرئيس التنفيذي لمشروع تنمية منطقة القناة، اليوم الإثنين 14 سبتمبر وفداً رفيع المستوى من قيادات المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية.

وضم وفد المنظمة البالغ عددهم 25 فرداً كلً من المستشار إسماعيل الأنصاري رئيس المنظمة ومحمد عبد العزيز يوسف نائب رئيس المنظمة، والمهندس بكر أحمد السيد رئيس القطاعات المركزية للمنطقة واللواء على القرقاري رئيس قطاع الأمن والسلم المجتمعي على مستوى الجمهورية.

وحرص الفريق خلال اللقاء على التأكيد على حجم الإنجاز الذي حققه المصريون بحفر مشروع قناة السويس الجديد خلال عام واحد، والذي ضرب كافة الأرقام القياسية سواء في معدلات الحفر الجاف أو التكريك، وذلك مصحوباً بفيلمين تسجيلين يوضحا الجهد الهائل الذي بذله أبناء قناة السويس في عمليات الحفر.

وبدورهم قام أعضاء الوفد بتكريم الفريق مُهاب مميش تقديرًا لدوره الهام في إنجاح مشروع قناة السويس الجديد، والالتزام بالعهد بتشغيل القناة خلال عام واحد فقط منذ أن أعطى عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إشارة البدء، وشمل تكريم المنظمة للفريق إهداءه درع المنظمة، ووسام استحقاق، وشهادة تقدير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك