البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"المالية": صرف مرتبات العاملين بالدولة الإثنين المقبل بمناسبة عيد الأضحى

هانى قدرى وزير المالية
هانى قدرى وزير المالية

قررت وزارة المالية تقديم موعد صرف راتب شهر سبتمبر الحالي للعاملين بالجهاز الاداري للدولة عن المواعيد المعتادة يوم 26 من كل شهر الي الاثنين المقبل الموافق 21 سبتمبر، وذلك تيسيرا علي المواطنين وأسرهم وحتي لا تتعارض مواعيد الصرف المعتادة مع اجازة عيد الاضحي المبارك.

وقامت الوزارة بإصدار كتاب دوريرقم 58 لسنة 2015 ارسل لجميع الجهات العامة الداخلة بالموازنة العامة بمواعيد الصرف الجديدة لشهر سبتمبر حتي يتسني لها الانتهاء من اعداد كشوف صرف المرتبات قبل الموعد المحدد واتخاذ جميع الاجراءات اللازمة لذلك بما فيها تحويل قيمة مرتبات البعض المحولة علي فروع البنوك التجارية المختلفة.

وأوضحت الوزارة ان راتب شهر اكتوبر المقبل سيصرف في موعده المعتاد.

من ناحية اخري كشفت وزارة المالية عن بدء اجتماعات بعثة صندوق النقد الدولي بالقاهرة مساء امس الأول في موعدها المقرر من قبل، علما بان هذه البعثة فنية لمتابعة وتقييم تطور اداء الاقتصاد المصري.

وأكدت الوزارة ان مشاورات صندوق النقد الدولي مع المسئولين المصريين تأتي في اطار المشاورات الدورية التي يجريها الصندوق مع الدول الاعضاء للتعرف علي تطورات الاداء الاقتصادي للدولة العضو، وللوقوف علي سياساتها المالية والنقدية المطبقة.

جدير بالذكر ان البعثة تقوم حاليا بعقد لقاءات مع قيادات وزارة المالية بجانب اجتماعات مع كبار المسئولين التنفيذيين بالوزارات والجهات العامة بالدولة المعنية بملف علاقات مصر والصندوق والبنك الدوليين وذلك للتعرف علي تطورات اداء الاقتصاد المصري وما يتم تنفيذه حاليا من سياسات وإصلاحات وبرامج مالية لحفز معدلات النمو الاقتصادي واستعادة الاستقرار المالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك