البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

فيلم "The Perfect Guy" يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

تصدر فيلم التشويق الجديد "The Perfect Guy" إيرادات شباك التذاكر في نهاية الأسبوع الأول لعرضه، ويروي هذا الفيلم قصة كابوس تعيشه شابة بسبب ملاحقة شريكها لها بعدما كانت تعتقد أنه الرجل المثالي وحقق في أسبوعه الأول 26,7 مليون دولار من الإيرادات منذ بدء عرضه الجمعة.

وجاء فيلم الرعب "The Visit" المرتبة الثانية للمخرج  نايت شايمالان ويروي الفيلم قصة طفلين يواجهان ظواهر غريبة خلال تمضيتهما إجازة للمرة الأولى في مزرعة عائلية، حصد 25,7 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول.

وتراجع فيلم "War Room" الذي يروي قصة ثنائي يحاولان إنقاذ زواجهما ، الى المركز الثالث بعدما تصدر شباك التذاكر الأسبوع الماضي، حاصداً 7,4 ملايين دولار من الإيرادات خلال هذا الأسبوع ليصبح إجمالي ايراداته 39,2 مليون دولار منذ بدء عرضه قبل ثلاثة أسابيع.

أمل المرتبة الرابعة فكانت لفيلم "A Walk in the Woods" عن صداقة متينة تربط شخصيتين يؤدي دورهما روبرت ريدفورد ونك نولتي، مع 4,6 ملايين دولار من الايرادات بين الجمعة والأحد ليصبح إجمالي ايراداته 19,9 مليون دولار في أسبوعين.

حل فيلم "Mission: Impossible - Rogue Nation" في المرتبة الخامسة الفيلم من بطولة توم كروز في دور العميل إيثن هانت، حاصداً 4,2 ملايين دولار ليصبح مجموع إيراداته 188,2 مليون دولار منذ بدء عرضه قبل 7 أسابيع.

وتراجع فيلم "Straight Outta Compton" عن فرقة الراب الريادية "ان دبليو ايه" والذي تصدر التصنيف لمدة 3 أسابيع إلى المرتبة السادسة، محققاً إيرادات قدرها 4,1 ملايين دولار خلال نهاية الأسبوع و155 مليون دولار منذ بدء عرضه قبل 5 أسابيع.

وجاء فيلم "No Escape"  إلى المرتبة السابعة بطولة أوين ويلسن وبيرس بروسنان ويحكي عن فرار عائلة بعد انقلاب في جنوب شرق آسيا، محققاً 2,9 مليون دولار ليصبح إجمالي إيراداته 24,2 مليون دولار في 3 أسابيع.

واحتل فيلم التشويق "The Transporter Refueled" من إخراج الفرنسي كامي ديلامار المرتبة الثامنة، وحصد هذا العمل الذي تدور أحداثه على سواحل كوت دازور الفرنسية 2,7 مليون دولار في الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات .

وجاء فيلم "90 Minutes in Heaven" الدرامي للمخرج مايكل بوليش مع كايت بوسوورث وهايدن كريستنسن في المرتبة التاسعة، حاصداً 2,2 مليون دولار، ويروي الفيلم قصة رجل كان جرى الإعلان عن وفاته جراء حادث سيارة يعود إلى الحياة بعد 90 دقيقة قائلاً إنه ذهب الى الجنة.

وفي ختام هذا التصنيف حل فيلم الرسوم المتحركة المكسيكي باللغة الإسبانية "Un Gallo con Muchos Huevos" في المرتبة العاشرة حاصداً 1,9 مليون دولار من الإيرادات في أسبوع عرضه الثاني و6,7 ملايين دولار في المجموع.

        لمشاهدة تريلر الفيلم:

       


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك