البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مجموعة"العربى " تشارك فى الدورة الـ 48 لبطولة الجمهورية للشركات

مجموعة شركات العربى
مجموعة شركات العربى

شاركت  مجموعة شركات العربى وسط أكثر من 20 ألف رياضى، يمثلون 200 شركة حكومية و خاصة ،  ببطولة الجمهورية للشركات فى دورتها الـ 48 ، التى تستضيفها محافظة بورسعيد فى الفترة من 2 إلى 14 سبتمبر تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة .
 
وتشارك مجموعة شركات العربى  لأول مرة هذا العام فى البطولة ببعثة مكونة من أكثر من 100 لاعب يخوضون منافسات كرة القدم الخمسية " عموم – رواد" والمصارعة الرومانية وكمال الأجسام و كرة الطائرة ، حيث يطمع أبناء العربى فى حصد عدد لا بأس به من الميداليات فى ظل اختيار أفضل العناصر المؤهلة من العاملين ، والدعم الكامل من مجلس إدارة العربى .
 
من جانبه أكد المهندس محمد عبد الجيد العربى عضو مجلس إدارة مجموعة العربى على اهتمام المجموعة بتوفير المناخ الأمثل للعاملين لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من قدراتهم المختلفة ، كما أشار إلى اهتمام العربى بالفعاليات البناءة و على رأسها الأنشطة الرياضية داخل و خارج المجموعة ، حيث يشارك نحو 2000 من العاملين بالعربى فى دورى كرة القدم السنوى داخل العربى هذا بخلاف باقى الأنشطة الرياضية وغيرها .
 
وأضاف العربى أن المجموعة فى ذات الوقت تدعم أبطال الرياضة المصرية فى مختلف اللعبات الفردية و الجماعية ، حيث قامت المجموعة بتكريم بطل الغطس العالمى أحمد جبر ورعاية بطل سلاح الشيش المصنف عالمياً علاء أبو القاسم .
 
يذكر أن مشاركة العربى فى بطولة الجمهورية للشركات لا تعد الحدث الأول من نوعه بالنسبة للعربى ، حيث سبق أن حقق فريق العربى لكرة القدم الخماسية قد حقق إنجازاً غير مسبوق فى تاريخ مسابقات الإتحاد الرياضى للشركات ، حيث استطاع الفوز فى كافة مبارياته و الصعود لدورة الترقى ليحقق المركز الأول و يصعد إلى بطولة الجمهورية ، فى إنجاز رياضى غير مسبوق يضاف إلى سجل نجاحات العربى فى المجالات الاقتصادية وغيرها .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك