البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير العدالة الإنتقالية يودع بعثة حج أسر الشهداء

الهنيدى يستقبل بعثة
الهنيدى يستقبل بعثة حج أسر الشهداء والمصابين

إستقبل اليوم المستشار إبراهيم الهنيدي وزير العدالة الإنتقالية يرافقه سيد أبو بيه أمين عام المجلس القومي لأسر الشهداء والمصابين بعثة حج أسر الشهداء والمصابين عن هذا العام. 

حيث أكد الوزير على دعم الدولة ورعايتها لأسر الشهداء والمصابين وعلى أن هؤلاء الشهداء رحلوا وتركوا لنا تركة ثقيلة للغاية، ليست ذهباً ولا فضةً ولا أموالاً، فأموال الدنيا لا تجفف دموع أم أو يتم طفل أو ترمل زوجة بل كلمات سطرت تاريخًا من التفانى والإخلاص لقضية أو فكرة وفى غالبيتها حب الوطن، حروف كتبها أناس عاشوا معنا برهة من الزمن لم يشغلهم المصير بل شغلهم استكمال المشوار. 

وأنه لزاما علينا أن نسير على دربهم وأن نحقق آملهم في الحياة الكريمة لشعب مصر . 

وقدم أبو بيه التحية لأم الشهيد التي زرعت في إبنها حب الوطن والتضحية بالغالي والنفيس من أجله وبشرهم بأن دماء فلذات أكبادهم لم تذهب هباء فمصر الآن على الطريق الصحيح وها نحن الآن في بداية حصاد مازرعه أبنائكم .

وثمن ابو بيه من دور الدولة في توالى تنفيذ رحلات الحج والعمرة لأسر الشهداء والمصابين كل عام وهذا أقل ما يقدم تكريما لهؤلاء الشهداء والمصابين وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتقديم الدعم والرعاية لهم وتكريمهم على ما قدمه أبنائهم من تضحيات 

فيما سلم وزير العدالة الإنتقالية حقائب السفر وملابس الإحرام وهدايا لأفراد البعثة . 

وتجدر الإشارة إلى أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء قد قام بتخصيص عدد 15 تأشيرة حج لهذا العام لأسر الشهداء والمصابين عن طريق وزارة السياحة . 

وقد أجرى المجلس قرعة علنية بحضور أمين عام المجلس القومي والمستشار القانوني للمجلس ونائب رئيس مجلس الدولة ومندوبين عن عدة وزارات ورئاسة مجلس الوزراء وبمشاركة عدد كبير من اسر الشهداء والمصابين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك