البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"رومانيا" تتعادل مع "اليونان" وتهدر فرصة تصدر مجموعتها بتصفيات أوروبا

مبارة رومانيا واليونان
مبارة رومانيا واليونان

حافظت رومانيا على سجلها الخالي من الهزيمة في المجموعة السادسة بتصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 بعد تعادلها بدون أهداف مع ضيفتها اليونان امس الاثنين لتواصل مشوارها نحو التأهل للنهائيات في فرنسا العام المقبل.

وتملك رومانيا التي يقودها المدرب انجيل يوردانسكو 16 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة وراء ايرلندا الشمالية المتصدرة لكنها تتقدم بثلاث نقاط على المجر صاحب المركز الثالث.

واستمر غياب اليونان بطلة أوروبا 2004 عن الانتصارات في المجموعة لتظل في قاع الترتيب بفارق ثلاث نقاط وراء جزر فارو صاحبة المركز الخامس.

ولاحت العديد من الفرص لرومانيا التي استحوذت على الكرة لفترات طويلة دون أن تتمكن من اختراق دفاع اليونان.

وفي أول مشاركة منذ البداية مع رومانيا بعد اللعب كبديل أمام المجر الجمعة الماضي سدد قنسطنطين بوديسكو مرتين على المرمى في أول ربع ساعة من اللقاء.

ووضع كلاوديو كيشيرو لاعب رومانيا ضربة رأس فوق العارضة من مدى قريب ثم سدد كرة خارج المرمى من عند حافة منطقة الجزاء في المراحل الأخيرة من الشوط الأول.

واقتربت اليونان من التسجيل عن طريق البديل بانايوتيس كوني في بداية الشوط الثاني ثم تصدى الحارس اوريستيس كارنيزيس لمحاولة من جابرييل توري لاعب رومانيا.

وهذا التعادل الثالث على التوالي بدون أهداف لرومانيا التي تعرض لاعبوها لصيحات استهجان من الجماهير أثناء الخروج من الملعب.

وستلعب رومانيا على أرضها مع فنلندا يوم الثامن من أكتوبر/تشرين الأول المقبل قبل أن تتقابل خارج ملعبها مع جزر فارو بعد ثلاثة أيام في ختام التصفيات.

وتحل اليونان ضيفة على ايرلندا الشمالية ثم ستستضيف المجر في آخر مباراتين لها في المجموعة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك