البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس "الوزراء" يغادر القاهرة متوجهاً إلى تونس في زيارة تستغرق يومين

رئيس الوزراء يصل
رئيس الوزراء يصل تونس

غادر المهندس إبراهيم محلب رئيس "الوزراء" على رأس وفد وزاري رفيع المستوى صباح اليوم الثلاثاء، القاهرة متوجهاً إلى تونس في زيارة تستغرق يومين يلتقي خلالها بالرئيس التونسي الباجي قايد السبسي لينقل له رسالة من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتتناول هذه الرسالة تطورات الأوضاع على الساحتين العربية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك وأيضا سبل دعم العلاقات الثنائية المصرية التونسية في مختلف المجالات.

ومن المقرر أن يرأس المهندس محلب خلال الزيارة الجانب المصري في اجتماعات اللجنة العليا المصرية التونسية المشتركة، فى حين يرأس الحبيب الصيد رئيس الوزراء التونسي وفد بلاده حيث سيتم بحث سبل تطوير ودفع العلاقات الثنائية في مختلف المجالات وعلى رأسها الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والسياحية والثقافية ويتم خلال هذه الاجتماعات التي توقفت منذ نحو خمس سنوات التوقيع على عدد من الاتفاقيات والبروتوكولات التي تشمل مجالات التعاون.

ويلتقي محلب عددا من المسئولين التونسيين لبحث تطورات الأوضاع الإقليمية وخاصة ما يتعلق بالملف الليبي والتعاون المشترك في مواجهة الإرهاب, كما يلتقي أعضاء الجالية المصرية في تونس لاطلاعهم على آخر تطورات الأوضاع في بلدهم, ويلتقي أيضا رجال الأعمال والمستثمرين المصريين والتونسيين لبحث دفع الاستثمارات المشتركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك