البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس "الوزراء" يستقبل اللاعب إيهاب عبد الرحمن بطل ألعاب القوى فى الصين

لقاء محلب باللاعب
لقاء محلب باللاعب إيهاب عبد الرحمن

التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اللاعب إيهاب عبد الرحمن، بطل ألعاب القوى، الذي حاز على الميدالية الفضية في رمي الرمح ببطولة العالم لألعاب القوى في الصين، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة، ورئيس إتحاد ألعاب القوى.
 
وخلال اللقاء شرح وزير الشباب الإستعدادات التي يجريها اللاعب للمشاركة في دورة الألعاب الأفريقية المقامة حالياً في الكونغو، والبرامج التدريبية التي أعدها له الإتحاد المصري لألعاب القوى، سواء في مصر، أو في الخارج.
 
من جانبه تقدم المهندس إبراهيم محلب بالتهنئة للاعب لفوزه بالميدالية الفضية ببطولة العالم، والتي تعد أول ميدالية في تاريخ مصر في ألعاب القوى، مشيراً إلى أنه اجتهد ورفع اسم مصر عالياً، وكان سبباً في فرح المصريين بهذا الإنجاز، متمنياً له الفوز بالميدالية الذهبية في البطولات القادمة.
 
وعبر المهندس إبراهيم محلب عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً أنه سيتم تقديم الدعم الكامل لإيهاب عبد الرحمن وجميع النماذج الرياضية المشرفة، التي أثبتت وجودها على الساحة الرياضية إقليمياً ودولياً.
 
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الوزراء المصحف الشريف هدية للاعب ليكون خير حافظ له من كل سوء، قاًئلاً : أنت نموذج مشرف للإنجاز، ونحن جميعاً فخورون بك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك