البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

"الخارجية": مصر تسلم مساعدات لوجيستية وأجهزة كمبيوتر وطابعات إلى توجو

تسليم شحنة المساعدات
تسليم شحنة المساعدات اللوجيستية

تسلمت الحكومة التوجولية يوم 2-9-2015 من السفارة المصرية فى لومى، شحنة المساعدات اللوجيستية المقدمة من وزارة الخارجية المصرية لنظيرتها التوجولية من أجل مساعدتها فى التحضير الجيد للقمة الإفريقية الإستثنائية للأمن البحرى والتنمية فى إفريقيا والمقرر إنعقادها بالعاصمة لومى خلال الفترة من 2 إلى 7 نوفمبر 2015، وذلك استمرارا للنشاط المكثف الذى تقوم به سفاراتنا فى الدول الإفريقية لدعم العلاقات المصرية الإفريقية. 
 
وقد طلب وزير الخارجية التوجولى روبرت دوسى فى كلمة ألقاها خلال تسلمه شحنة المساعدات المذكورة – المكونة من 28 جهاز كمبيوتر و28 طابعة وآلتى تصوير كبيرتين – من السفير المصرى فى توجو كريم شريف، نقل تحيات وتقدير القيادة السياسية والحكومة والشعب التوجولى إلى الحكومة المصرية على هذه اللفتة الكريمة الداعمة لتوجو فى أولى خطواتها الهادفة لتفعيل دورها الإقليمى والدولي. من جانبه، أكد السفير المصرى فى توجو أن المساعدات المقدمة تأتي في إطار الرغبة المصرية في تعزيز علاقاتها مع الدول الأفريقية.
 
كما أكد السفير المصري على أن الدعم المقدم من مصر يأتى اتساقا مع الجهود المبذولة لمكافحة الإرهاب الدولى والقرصنة البحرية والهجرة غير المشروعة، وهى كلها الأمور التى تجعل من الطبيعى بمكان أن تكون مصر من أولى الدول الداعمة لتوجو فى تحضيراتها للقمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك