البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير "الداخلية" يعقد إجتماعاً لتوفير سبل الرعاية لرجال الشرطة

مجدى عبد الغفار وزير
مجدى عبد الغفار وزير الداخلية

عقد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية إجتماعاً مساء أمس مع عدد من مساعدى الوزير ومديرى الإدارات العامة المعنية بتوفير أوجه الرعاية الإجتماعية والإنسانية لرجال الشرطة بمختلف فئاتهم.

فى بداية اللقاء أكد الوزير على ثقتة فى أداء الأجهزة الأمنية بشتى المواقع المختلفة ، وتقديره للجهود التى يبذلها رجال الشرطة فى سبيل تحقيق أمن وإستقرار الوطن ، مشيراً إلى أن رجال الشرطة كانوا دوماً على قدر المسئولية ، ووعى كامل برسالتهم الأمنية.

وخلال اللقاء أكد وزير الداخلية على أن حرص الوزارة على توفير الإستقرار النفسى والمعنوى وتعظيم أوجه الرعاية التى تقدم لأبنائها من كافة رجال الشرطة بمختلف فئاتهم يعد أحد مرتكزات العمل الأمنى التى تمكنهم من الإضطلاع بدورهم فى حماية أمن وآمان الوطن المواطن.

ووجه وزير الداخلية السادة قيادات الوزارة بإستمرار التواصل الإيجابى والفعال مع كافة المرؤسين للوقوف على المستجدات التى تطرأ على الساحة الأمنية ولتبادل الرؤى والمقترحات ذات الصلة ، والعمل على إستمرار إستحداث آليات رعاية جديدة لرجال الشرطة من أجل دعم وتطوير منظومة الرعاية التى تقدم لهم ، إضافةً لما تنتهجه الدولة وما تتسم به السياسة العامة لها فى هذا الصدد.

وإستمع الوزير لرؤى عدد من القيادات حول سبل وآليات تفعيل الأداء الأمنى بشكل عصرى متطور يعتمد على تأهيل رجال الشرطة ورفع قدارتهم وصقل خبراتهم وتعظيم الإستفادة من التقنيات العلمية الحديثة فى العمل الأمنى بما يضمن ترشيد جهود القوات فى مختلف المواقع.

وفى نهاية اللقاء أكد الوزير على ضرورة تحلى كافة رجال الشرطة بالسلوك القويم والمظهر الإنضباطى، وضرورة تدعيم أوجه الرعاية المختلفة لكافة أبناء جهاز الأمن ، والوقوف على إحتياجاتهم لما يمثله ذلك من أهمية لتفعيل الأداء الأمنى فى ظل مناخ يسوده الإستقرار النفسى والمعنوى لأبناء جهاز الشرطة الذى نعتز جميعاً بالإنتماء إليه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك