البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"المصدر" تنشر تفاصيل المرحلة الثالثة لقبول الطلاب الحاصلين علي الثانوية العامة

السيد أحمد عبد الخالق
السيد أحمد عبد الخالق وزير التعليم العالى

قرر فتح باب تسجيل الرغبات أمام طلاب المرحلة الثالثة -بقية الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة عام 2015- بداية من يوم الخميس الموافق 27 - 8 - 2015، وحتى يوم السبت الموافق 29 - 8 - 2015، وذلك وفقا لما يلي:

1- الحد الأدنى للمرحلة الثالثة وعدد طلابها:
الشعبة الحد الأدنى العدد
الشعب العلمية 205 درجة بنسبة 50% فأكثر 62544
الشعبة الأدبية 205 درجة بنسبة 50% فأكثر 29243
الإجمالي 91787

2- مواعيد إدخال الطلاب لرغباتهم عن طريق شبكة الإنترنت:

سيتم فتح الموقع لاستقبال رغبات طلاب المرحلة الثالثة اعتباراً من يوم الخميس الموافق 27 - 8- 2015 ، حتى يوم السبت الموافق 29 - 8 - 2015 ، مع العلم بأن الموقع سيكون مفتوح لتسجيل الرغبات على مدار اليوم خلال الفترة المحددة، كما يمكن لهؤلاء الطلاب تسجيل رغباتهم عن طريق معامل الحاسب الألي بالجامعات المختلفة طوال أيام المرحلة وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.

ونوجه عناية أبنائنا الطلاب إلى ضرورة الالتزام قدر الإمكان بالمواعيد وفي حالة التسجيل عن طريق الحاسب الشخصي فيمكن للطالب التقدم في أي وقت خلال فترة المرحلة.

وفي حالة وجود أي استفسار عن الدخول على الإنترنت يمكن للطالب الاتصال تليفونيا على الرقم 19468 بسعر المكالمة العادية من أي موقع من القاهرة أو المحافظات.

يتم قبول الطلاب بالكليات طبقاً لقواعد التوزيع الجغرافي والإقليمي، وعلى الطلاب مراعاة ذلك عند تسجيل رغباتهم.

مع العلم بأن نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة سيتم إرجاء إعلانها حتى يتم تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة ثم يتم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك