البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

منتخب "مصر" يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة "تشاد"

هيكتور كوبر المدير
هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب

يؤدى منتخب مصر لكرة القدم أول تدريباته اليوم على ملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر، وذلك فى اولى خطوات استعداداته لمباراته امام تشاد فى الجولة الثانية من تصفيات الأمم الافريقية المؤهلة لنهائيات الجابون 2017، والمقرر اقامتها فى السادس من شهر سبتمبر المقبل فى العاصمة نجامينا.

ومن المقرر أن يؤدى المنتخب أول تدريباته بملعب الهدف على فترتين صباحاً ومساءً على ان ينتقل اعتباراً من غد للتدريب على ملعب نجيل صناعي، يشابه الملعب الذى ستقام عليه المباراة فى نجامينا .

وقد اختار الجهاز الفنى ملعب نادى الصيد بأكتوبر للتدريب عليه غداً وهو ملعب نجيل صناعى على ان ينتقل بعد ذلك للتدريب على ملعب مركز شباب الجزيرة، وهو ملعب نجيل صناعى ايضاً ، لكى يتأقلم اللاعبون عليه قبل السفر إلى تشاد يوم 3 سبتمبر المقبل.

أما فيما يتعلق باللاعبين المحترفين السبعة الذين اختارهم المدير الفنى كوبر لهذه المباراة وهم محمد صلاح ومحمد الننى واحمد حجازى ومحمد عبدالشافى ورامى ربيعة وتريزيجيه واحمد حسن كوكا، فمن المقرر ان ينضموا للفريق اعتبارا من 31 أغسطس الحالي.

وكان كوبر قد أعلن في وقت سابق اختيار 27 لاعباً لصفوف المنتخب الوطنى هم: شريف إكرامى وسعد سمير وحسين السيد وصالح جمعة ورمضان صبحى وعمرو جمال ومؤمن زكريا ومحمد حمدى زكى من النادى الأهلى, وعلى لطفى لاعب إنبى, والمهدى سليمان لاعب سموحة, وأحمد الشناوى وأحمد توفيق وعلى جبر وعمر جابر وحازم إمام وإبراهيم صلاح وحمادة طلبة وباسم مرسى ومحمود كهربا وأحمد حسن مكى من الزمالك , كما ضمت القائمة اللاعبين المحترفين السبعة .

ومن المقرر ان يبدأ الجهاز الفنى مشاهدة شرائط فيديو لمباريات تشاد الاخيرة خاصة مباراته امام نيجيريا فى الجولة الاولى من التصفيات التى انتهت بفوز النسور بهدفين للاشيء، وذلك للوقوف على نقاط الضعف والقوة فى فريق تشاد والخطة التى اعدها الجهاز الفنى لمواجهته وشرحها للاعبين قبل التدريب عليها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك