البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

اليوم.. "الأهلى" يواجه الترجى لاستعادة صدارة المجموعة فى "الكونفدرالية"

فريق الأهلى
فريق الأهلى

يحل نادى الأهلى ضيفاً على نظيره الترجى التونسى فى الثامنة مساء اليوم السبت بملعب رادس، ضمن مباراة الجولة الخامسة لدورى المجموعات فى بطولة الكونفدرالية الافريقية.

يسعى الأهلى لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث على أمل تعثر النجم الساحلى، أمام الملعب المالى، واستعادة الصدارة التى فقدها الفريق فى الجولة المنقضية بعد الخسارة من الملعب المالى فى تونس قبل عشرة أيام.

حرص فتحى مبروك، من خلال التدريبات، على التركيز على بعض الجمل الهجومية لتنفيذها خلال المواجهة بغية إحراز هدف مبكر يربك به حسابات المنافس ويخرجه عن أجواء المباراة مبكراً ويريح أعصاب اللاعبين، وخصص مبروك فقرة للمران على التسديد من خارج منطقة الجزاء، والتى تألق خلالها الثلاثى رمضان صبحى، ووليد سليمان، ومؤمن زكريا، فيما ظهر شريف إكرامى بمستوى متميز نال عليه استحسان جميع أعضاء الجهاز الفنى للفريق.

ويخوض الأهلى المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامى، باسم على، محمد نجيب، سعد سمير، حسين السيد، حسام عاشور، حسام غالى، عبدالله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، وجون أنطوى.

رصدت إدارة الترجى مكافآة خاصة للاعبى الفريق لتحفيزهم على تحقيق الفوز على الأهلى والاحتفاظ بأمل الصعود للمربع الذهبى للبطولة.

يدخل الأهلى اللقاء محتلاً المركز الثانى برصيد سبع نقاط، فيما يتذيل الترجى الجدول، برصيد ثلاث نقاط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك