البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

إخلاء سبيل 125 محبوساً من مرتكبى أحداث العنف من الطلبة والمرضى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمر المستشار علي عمران النائب العام المساعد القائم بأعمال النائب العام، بإخلاء سبيل 125 متهما من المحبوسين احتياطياً على ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة النيابة في شأن ارتكابهم لوقائع العنف والشغب والمظاهرات غير القانونية التي وقعت مؤخرا في عموم البلاد.

وأوضحت النيابة العامة أن إخلاء سبيل هذه الدفعة من المتهمين، قد صدر في إطار متابعة تنفيذ القرار الذي سبق وأن صدر بتكليف المكتب الفني للنائب العام, بفحص ومراجعة حالات المحبوسين احتياطيا على ذمة القضايا المتعلقة بأحداث الشغب والعنف، بصفة دورية وبكل دقة.

وأكدت النيابة العامة أن قانون الإجراءات الجنائية قد رسم للمتهمين المحبوسين احتياطيا بشكل عام – طريقا للطعن في قرارات الحبس الاحتياطي الصادرة في حقهم.

وقال البيان"فى إطار متابعة تنفيذ القرار السابق إصداره بتكليف المكتب الفنى ومراجعة حالات المتهمين المحبوسين احتياطيا على ذمة القضايا الأحداث التى تمر بها البلاد وبعد عرضها على النائب العام المساعد القائم بأعمال النائب العام فقد أمر بإخلاء سبيل "مائة وخمسة وعشرون"متهما من بين المحبوسين إحتياطيا فى بعض قضايا الأحداث التى وقعت على مستوى الجمهورية".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك