البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"الزمالك" والاتحاد في مواجهة قوية بكأس مصر

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يلتقي الزمالك بطل الدوري المصري لكرة القدم، الثلاثاء مع نظيره الاتحاد السكندري ضمن منافسات دور الثمانية لمسابقة كأس مصر.

وتأهل الزمالك الى هذا الدور بعد فوزه على حرس الحدود في دور الـ 16، بثلاثة اهداف لهدف في حين اطاح الاتحاد بوادي دجلة من الدور نفسه بهدف نظيف.

ويدخل الزمالك المباراة بحثا عن الفوز والتأهل لنصف النهائي من اجل تحقيق هدفه الرئيسي وهو الجمع بين لقبي الدوري الممتاز والكأس.

ويستعيد الزمالك خدمات كابتن الفريق حازم امام والمهاجم احمد حسن مكي بعد انتهاء مدة الايقاف التي حرمتهما من المشاركة امام الحرس في دور الـ 16.

في حين يغيب عن الابيض عمر جابر لسفره الى فرنسا للاتفاق على قضاء فترة معايشة بنادي بوردو بالإضافة الى غياب ايمن حفني لإصابته بشد في العضلة الخلفية ومحمد عادل جمعة لإصابته بكدمة في الانكل.

وحذر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لاعبيه من مفاجآت الكأس خاصة وان الاتحاد السكندري يعد من اقدم الفرق التي شاركت في البطولة ويمتلك خبرة كبيرة في خطف بطاقة التأهل للأدوار النهائية.

وطلب فيريرا من لاعبيه احراز هدف مبكر يربك حسابات الاتحاد ويساهم في حسم الفوز لصالح الابيض من أجل مواصلة مشواره نحو اللقب.

ورفض المدير الفني منح لاعبيه راحة عقب مواجهة الحدود السبت الماضي حيث واصل الابيض تدريباته الاحد وخضعت المجموعة الاساسية من اللاعبين لجلسات استشفائية من اجل التغلب على الارهاق.

واشتكى فيريرا من ضغط المباريات المحلية والافريقية حيث يخوض الفريق مباراة كل ثلاثة ايام مما يصيب اللاعبين بالإرهاق ويعرضهم للإصابات.

وتعد مواجهة الاتحاد السكندري من وجهة نظر البرتغالي تجربة قوية قبل مواجهة الصفاقسي التونسي الاحد المقبل في الجولة الخامسة للكونفدرالية الافريقية.

في المقابل يدخل زعيم الثغر المباراة هو الاخر بحثا عن الفوز والتأهل على حساب بطل الدوري الممتاز ليحقق انجاز يحسب له قبل انتهاء منافسات الموسم الحالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك