موقع المصدر

ads
ads
تكنولوجيا

شراكة إستراتيجية بين "فيزا" و"سترايب" للتوسع فى التجارة الالكترونية عالمياً

الأحد 09 أغسطس 2015 - 07:36 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
طباعة
المصدر-خاص
أعلنت فيزا، الشركة العالمية لتقنية الدفع الالكتروني وشركة سترايب المتخصصة في الدفع عبر أجهزة الهاتف المحمولة والانترنت عن شراكة استراتيجية لدفع التقنيات الجديدة وتجربة الدفع الالكتروني للتجارة والمطوّرين والمستهلكين في كل أنحاء العالم.

ووفقا لبيان صحفى صادر عن فيزا فإن تلك الشراكة، ستساهم سترايب في تسريع عملية توسّعها عالميا، خصوصا في الأسواق الناشئة، والاستفادة من حضور فيزا العالمي عبر شركائها من جهات التحصيل والاصدارولدعم هذا النمو والمبادرات المشتركة الطويلة لأمد، قامت فيزا باستثمار استراتيجي في سترايب.
 
وستتيح الشركتانخلال عملهما معا،  حلول دفع عالمية لتجارب التجارة الالكترونية مثل "أزرار الشراء" buy buttons والابتكارات الجديدة المقبلة. وستكون سترايب كذلك أحد أوائل شركاء بيتا للاتصال بامكانيات شبكة فيزا عبر API، وSDK، متيحة لمجتمع المطوّرين لديها امكانية الوصول الى خدمات الدفع وإدارة المخاطر، وخدمة العملة الرمزية من فيزا وتقنيات الأمان.

وبهذا الجهد المشترك، ستقدّم فيزا وسترايب مجموعة من التسهيلات لمجتمع المطورّين ونظام الدفع البيئي حول العالم.
 
وقال جيم مكارثي، نائب الرئيس التنفيذي للابتكار والشراكات الاستراتيجية لدى فيزاأنه نظرا للنمو المذهل في تجارب التجارة الالكترونية المتاحة من قبل مجتمع المطوّرين في العالم، تقوم فيزا بتوسعة أفق شراكاتها الاستراتيجية عبر نظام الدفع البيئي.

نحن متشوقون جدا للعمل مع سترايب وتعزيز أصولنا المشتركة لمضاعفة تقديماتنا لفئات جديدة من التجار والمطوّرين حول العالم .
 
من جهته قال باتريك كوليسون، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة سترايب أن شركته تستهدف منح المطوّرين الادوات اللازمة لابتكار تجارب أكثر أمانا وتطوّرا لعمليات التسوق، كما أن  الشراكة مع فيزا ستساهم في تسريع قدراتنا للتوسّع في أسواق حول العالم ومنح المطوّرين المزيد من التحكّم في العملية من بدايتها حتى نهايتها. 
طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads