البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

هدف ووكر في مرماه يمنح مانشستر يونايتد الفوز في افتتاح الدوري الانجليزي

 كايل ووكر
كايل ووكر

انطلق الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بطريقة فريدة عندما سجل كايل ووكر هدفا في مرمى فريقه توتنهام هوتسبير ليمنح المنافس مانشستر يونايتد الفوز 1-صفر في المباراة الافتتاحية للبطولة اليوم السبت.

ولم يسبق أن بدأت البطولة الانجليزية بهدف عن طريق لاعب في مرماه إلى أن فعل ووكر ذلك في الدقيقة 22 بعد أن حاول إبعاد الكرة من أمام وين روني المنفرد لكنه أسكن الكرة شباك الحارس ميشيل فورم.

وكان توتنهام مسيطرا على مجريات اللعب لكن الهدف ساعد مانشستر الذي أشرك خمسة لاعبين باهظي الثمن لأول مرة على اللعب بارتياح حيث تراجع أداء الضيوف إلى أن هاجموا بشدة في الدقائق الأخيرة للمباراة لكن سيرجيو روميرو حارس مانشستر يونايتد الجديد تصدى لجميع المحاولات.

وعلى الرغم من الأداء المتوسط فإن ثلاث نقاط كانت مهمة لبداية مثالية للمدرب لويس فان جال بعد الإنفاق الضخم في الانتقالات الصيفية ليصل المبلغ الذي دفعه يونايتد للتعاقد مع لاعبين تحت قيادة المدرب الهولندي خلال عام إلى 230 مليون جنيه إسترليني "356,39 مليون دولار".

وتصدى روميرو لثلاث محاولات قرب نهاية المباراة حيث شارك الايطالي ماتيو دارميان والفرنسي مورجان شنايدرلين والمهاجم الهولندي ممفيس ديباي منذ البداية ولعب الألماني باستيان شفاينشتايجر الفائز بكأس العالم في اخر نصف ساعة وأخرج له الحكم البطاقة الصفراء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك