البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلى يبحث عن صدارة المجموعة امام النجم الساحلى بـ"الكونفدرالية"

المصدر

يلتقى النادى الاهلى فى العاشرة مساء اليوم السبت مضيفه النجم الساحلى التونسى فى لقاء صعب للفريقين فى الجولة الرابعة بدورى المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية، وذلك على أرض استاد الملعب الأوليمبى فى مدينة سوسة.

يرفع الاهلى شعار "لا بديل عن الفوز" فى ظل تحديات كثيرة وصراع شرس مع بطل تونس على صدارة المجموعة التى يتصدرها الأهلى برصيد ٧ نقاط، بفارق نقطة عن منافسه ويأمل مسؤولو النادى فى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل إعادة الاستقرار والهدوء مرة أخرى لصفوف الفريق حتى يستكمل مشواره فى البطولة بنجاح، خصوصاً أنه حامل لقبها.

ويسعى المدير الفنى فتحى مبروك لتحقيق نتيجة إيجابية لتكون دعماً قوياً له لتثبيت مكانه فى الفريق وإنهاء أى تكهنات خاصة برحيله وهو مايدفعه للعب بطريقة متوازنة لتحقيق نتيجة إيجابية، واجتمع مبروك مع لاعبيه طالباً منهم اللعب من لمسة واحدة، وتضييق المساحات أمام المنافس.

وتماثل عمرو جمال، رأس الحربة، للشفاء من إصابة الركبة التى كادت تبعده عن اللقاء، ورغم هذا فإن الجهاز الفنى لن يغامر بالدفع به من بداية المباراة، وإن كان من المرجح أن يتم الإبقاء عليه ورقة رابحة على دكة البدلاء.

ورغم حالة التكتم الشديدة التى فرضها الجهاز الفنى على كل ما يخص البعثة، إلا أن التشكيل الأساسى المتوقع : شريف إكرامى فى حراسة المرمى، وأمامه الثلاثى محمد نجيب، وسعدالدين سمير، وشريف حازم، وفى اليمين، أحمد فتحى، واليسار، صبرى رحيل، وفى الوسط حسام عاشور، وصالح جمعة، وأمامهما الثلاثى وليد سليمان، ومؤمن زكريا، ورأس الحربة الوحيد عماد متعب.

ويسعى صاحب الأرض لتحقيق الفوز حتى يتجنب الدخول فى موقف حرج بالمجموعة.

وطبعت إدارة النادى ١١ ألف تذكرة، نفدت جميعها نتيجة حماس الجماهير وارتفعت معنويات لاعبى النجم بعد الفوز على الأفريقى فى الكأس رغم أن فريق الأفريقى هو بطل الدورى التونسى، ما رفع الروح المعنوية للاعبيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك