البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

المصريون في روما: مشروع قناة السويس الجديد تجسيد حى لعظمة المصريين

قناة السويس الجديدة
قناة السويس الجديدة

أعرب محمد حنوت منظم"رابطة 30 يونيو"في روما عن سعادة الجاليات المصرية في إيطاليا وأيضا أوروبا والذين انتشرت بينهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" مشاعر التهاني،واستعراض عبر الآراء عظمة الإنجاز المصري المتمثل في قناة السويس الجديدة ،وإدراك كافة دول العالم وخاصة الاتحاد الأوروبي للأهمية الاستراتيجية للتجارة الخارجية العالمية في"التعجيل الزمني "للصادرات والواردات”وتوسيع مجالات الاستثمار الصناعي والسياحي والتجاري والزراعي، فضلا عن دعم معدلات النمو الاقتصادي في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وحوض البحر المتوسط.

وصرح الدكتور محمد ششتاوي-مسئول رابطة التنمية المصرية-الإيطالية التي تشارك في مراسم احتفال المصرين بهذا الإنجاز بروما بأن افتتاح قناة السويس الجديدة يعد فخرا لكل مصري محب لوطنه ويحترم إرادة شعبه، كما تعد فخرا لكل عربي أيضا.

وأكد أن قناة السويس الجديدة هى مشروع يخدم التنمية البشرية ، وتسهيل التجارة العالمية، وويير إلى أن هناك في مصر رجالا مخلصين لوطنهم يسعون لإسعاد البشرية..وأنه بالعمل فقط يمكن تحقيق السلام والحوار البناء بعيدا عن مضيعة الوقت فيما لايفيد.

ونوه بأن هدف القيادة السياسية المصرية الآن هو الإصلاح والتنمية وإيجاد حلول للمشكلات والنهوض بمستوى المعيشة وإيجاد فرص عمل للشباب، وتقديم الشباب من الجيل الثاني لقيادة المسيرة .

وتنظم "رابطة 30 يونيو"المصرية فى روما،والتنمية المصرية الايطالية الممثلة عن الجاليات المصرية فى إقليم"لاتسيو"، وأصدقائهم الايطاليين مراسم شعبية مصرية-إيطالية موسعة،وذلك لمشاركة الجاليات المصرية فى إيطاليا مع القيادة السياسية والشعب المصرى فى الاحتفال التاريخى بافتتاح قناة السويس الجديدة ،وإقامة احتفالية تعبيرية وطنية بقلب العاصمة روما " ميدان لاريبوبليكا".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك