البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

الشرطة الاميركية تقتل مسلحاً اطلق النار داخل سينما قرب مدينة ناشفيل

صورة ارشفية
صورة ارشفية

قتلت الشرطة الاميركية داخل صالة سينما في ولاية تينيسي "جنوب" الاربعاء شابا يبلغ من العمر 29 عاما ويرتدي قناعا جراحيا ومسلحا بمسدس وفأس ورذاذ الفلفل بعد ان أصاب ثلاثة متفرجين بجروح طفيفة.

ومع اقتصار حصيلة الهجوم الذي وقع قرب مدينة ناشفيل على مقتل المسلح لوحده واصابة ثلاثة اشخاص بجروح طفيفة، اكدت السلطات ان الحصيلة كانت لتكون اكبر بكثير لو لم تتدخل الشرطة بسرعة قياسية وتنقذ عشرات الارواح على الارجح.

وبحسب الشرطة فان المسلح دخل صالة سينما هيكوري 8 في مدينة انتيوش التي تبعد 20 كلم عن ناشفيل اثناء عرض فيلم "ماد ماكس: فيوري رود" وعمد الى رش رذاذ الفلفل على بعض المتفرجين لكن شرطيين كانوا موجودين قرب السينما تمكنوا في غضون دقيقتين من الوصول الى المكان وقد دخل احدهم الى الصالة من حجرة العرض واطلق النار على المهاجم تزامنا مع وصول وحدة التدخل السريع في الشرطة.

واوضح قائد شرطة ناشفيل ستيف اندرسون للصحافيين ان المهاجم، وهو شاب ابيض من سكان المنطقة، كان يحمل حقيبتي ظهر احداهما كانت موضوعه على صدره بدلا من ظهره.

وقال "كان معه حقيبتا ظهر. الاولى التي ظلت على جسده كان بداخلها ما يمكن وصفه بانه اداة خدعة. كانت اداة صممت لتبدو وكأنها قنبلة، ولكنها لم تكن كذلك".

واضاف ان حقيبة الظهر الثانية التي تركها المهاجم في المكان لم تكن بدورها تشكل اي خطر.

وبحسب قائد الشرطة فان الشرطي الذي كان اول من دخل الصالة اطلق النار على المسلح الذي رد باطلاق النار عليه قبل ان يفر من باب خلفي حيث تصدى له العديد من الشرطيين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك