البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بدء فعاليات الاحتفال بافتتاح مشروع قناة السويس الجديد بأطول غطسة في العالم

الفريق مميش يحضر
الفريق مميش يحضر مراسم الفعالية

صرح الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المجلس التنفيذي لمشروع تنمية منطقة قناة السويس أن الهيئة بدأت صباح اليوم الثلاثاء 4-8-2015 الفعاليات الخاصة باحتفالات مشروع افتتاح قناة السويس الجديد وذلك من خلال إطلاق فعالية تتضمن قيام أبطال مصر في السباحة من ذوي الأحتياجات الخاصة بفرد علم ضخم لجمهورية مصر العربية بطول 5 كيلو مترات أمام المنصة الرئيسية للاحتفال.

هذا وقد حضر الفريق مميش مراسم الفعالية، حيث عبر عن سعادته بمشاركة أبطال مصر من ذوي الاحتياجات الخاصة في فعاليات مشروع افتتاح القناة الجديد.

 كما شهد مشروع قناة السويس الجديد اليوم أطول غطسة في العالم قام بها أحد رجال هيئة قناة السويس وهو الربان ولاء عباس حافظ لتسجيل رقم قياسي جديد لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث بدأت الغطسة من أمام المنصة الرئيسية بإتجاه الشمال وصولًا إلى كوبري السلام ثم العودة إلى منطقة الدفرسوار عند بداية القناة الجديدة والعودة مرة ثانية إلى الإسماعيلية .

جدير بالذكر أن الرقم القياسي المسجل لهذا النوع من أنواع الغطس وهو "الغطس السطحي" هو 100 كم في 24 ساعة وسيقوم القبطان ولاء بمحاولة لتسجيل رقم قياسي جديد يتجاوز الـ 100 كيلو متر في فترة زمنية أقل من الوقت المسجل مسبقا بما يثبت قدرة أبناء مصر على تحدي الصعاب بما يتواكب مع ما حققه أبناء هذا الشعب العظيم من إنجاز رائع في إنشاء قناة السويس الجديدة خلال عام .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك