البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس "الوزراء" يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة افتتاح مشروع قناة السويس الجديد

ابراهيم محلب رئيس
ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

بعث المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة افتتاح مشروع قناة السويس الجديد، وكان نصها كالتالى:

الرئيس عبد الفتاح السيسى

                                رئيس الجمهوريـــــــة    

بمناسبة افتتاح مشروع قناة السويس الجديد، يسعدنى أن أبعث إليكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات.

الرئيس:

إنه فى يوم السادس من أغسطس 2015، سوف يشهد العالم ميلاد ممر مائى جديد يضيف إلى حركة التجارة العالمية شرياناً حيوياً مليئاً بالخير والنماء، هدية من أم الدنيا لكل الدنيا كى تتمكن السفن من العبور فى زمن قياسى مما يسهم فى انتعاش الاقتصاد العالمى وزيادة التبادل التجارى بين دول العالم أجمع.

وإننا إذ نحتفل بهذه المناسبة التاريخية، نذكر بكل فخر واعتزاز الدور الوطنى الرائع الذى قام به شعب مصر الأصيل ومساهمته بأمواله لتنفيذ هذا المشروع الضخم، كما نبعث بتحية التقدير والعرفان لأبناء مصرالأوفياء الذين واصلوا الليل بالنهار بكل كفاءة واقتدار لتحقيق هذا الحلم الكبير وتأكيداً لوعدكم بافتتاح مشروع القناة الجديد خلال عام.

الرئيس:

إن هذا المشروع"الإنجاز" خير دليل على رؤية القائد، الذى تدعمه إرادة الشعب، لتحقيق ما تصبو إليه الأمة من إنجازات.

فهنيئاً لشعبنا العظيم هذا الإنجاز، وأمدكم الله عز وجل بعون من عنده كى تكملوا مسيرة التنمية والبناء نحو مستقبل مشرق وغد أفضل لمصرنا الغالية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك