البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"المالية" تنفى التعامل الأمنى مع إحتجاجات العاملين بالمصالح الضريبية والجمركية

وزارة المالية
وزارة المالية

اكد السفير أيمن القفاص مساعد وزير المالية للشئون الدولية بأنه لا صحة على الاطلاق لما نشر ببعض وسائل الاعلام والمواقع الاخبارية امس بأن وزير المالية خلال اجتماعه بالعاملين بالمصالح الضريبية والجمركية يوم السبت الماضى قد هدد العاملين بالتعامل الامنى فى حال تصعيد الاحتجاجات المزمع القيام بها فى اغسطس الحالى.

وما ذكر ايضا فى هذه المواقع الاخبارية من اتهام الوزير للمعتصمين انهم من الاخوان هو محض افتراء وادعاء ولم يرد فى اى مرحلة من المناقشات على الاطلاق .

واوضح مساعد الوزير بأن وزير المالية تحدث تحديدا عن ضرورة الفصل بين المسارات الثلاثة "السياسية و النقابية و العمل المؤسسى" وانه لن يسمح على الاطلاق بالخلط بين هذه المسارات  ومن يسعى لذلك سيتم محاسبته فى الاطار المؤسسى مع الالتزام الكامل بنصوص القانون .

وشدد القفاص بأن الوزير لم يذكر على الاطلاق اى فئة سياسية او فصيل سياسى وكذلك لم يتطرق الى ذكر الجماعة الارهابية.

كما أشار مساعد الوزير بأن ما دار فى الاجتماع تم نشره و اذاعته فى بيان صحفى صادر من الوزارة بكل التفاصيل بمنتهى الوضوح والشفافية وارسال رسالة لكل العاملين تتضمن الشكر والتقدير من رئيس الوزراء لهم وانهم رجال مصر الشرفاء الذين يبذلون الجهد فى حماية اقتصاد مصر ومحاربة التهرب بكل صوره وكذلك محاربة الفساد.

وتضمن البيان ايضا رسالة من وزير المالية للعاملين بضرورة بذل المزيد من العمل وتحمل المسئولية وفى نفس الوقت طمأنة هؤلاء الذين يبذلون الجهد المتواصل والعمل الجاد لتحقيق الحصيلة بأن كل جهد وعمل لن يهدر وان هؤلاء العاملين جميعا لهم دور مهم فى بناء الوطن ، وتضمن البيان الصحفى بأن الوزير أكد ان هناك بالفعل من يريد ان يعطل مسيرة الدولة ولن يسمح بذلك على الاطلاق.

وأختتم مساعد الوزير تصريحاته ان وزارة المالية تأمل ضرورة تحرى الدقة التامة فى نقل المعلومة ، خاصة فى ظل هذه الفترة التى تعيشها مصر وتحتاج الدقة و الامانة وعدم نشر الادعاءات التى تشيع القلق وتثير البلبلة ومصر تحتاج منا الى التكاتف وليس اثارة الفتن ونشر الشائعات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك