البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"الزمالك" يواجه "وادي دجلة" فى ختام مباريات الدوري

فريق نادى الزمالك
فريق نادى الزمالك

يسدل الستار الليلة على أطول دورى فى تاريخ الكرة المصرية بعد أن استمر قرابة عام كامل منذ سبتمبر الماضي، وستكون مباراة الزمالك مع وادى دجلة فى السابعة والنصف مساءً هى آخر مباريات هذا الموسم .

لقاء الليلة على ملعب بترو سبورت هو أحد مؤجلات الأسبوع الـ 24 للمسابقة ويخوضه الزمالك وهو بطل للمسابقة لأول مرة منذ 11 عاما غاب خلالها الفريق عن التتويج، وستكون المباراة احتفالية بقدر ما ستكون مهمة للفريقين، حيث لن تؤثر على ترتيب أى منهما فى جدول الترتيب النهائى بعد أن احتلت القلعة البيضاء الصدارة برصيد 86 نقطة جمعها الفريق من 26 انتصارا وتعادل فى 8 مباريات وخسر ثلاث مرات ..

بينما فريق وادى دجلة فى المركز الخامس برصيد 56 نقطة جمعها من 14 فوزا و14 تعادلا و9 خسائر، وسواء فاز أو خسر لن يتغير شيء فى جدول الترتيب.

وسيتسلم الزمالك درع الدورى رسمياً الليلة من إتحاد الكرة .

ويضع الزمالك هذه المباراة كبروفة قوية ومهمة للقاء ليوبار الكونغولى فى الجولة الرابعة لبطولة الكونفيدرالية الأحد المقبل، والتى قد يعلن خلالها تأهل الزمالك رسمياً إلى الدور قبل النهائى للبطولة فى حالة الحصول على نقاطها .

وتعتبر مواجهة وادى دجلة فرصة أمام الجهاز الفنى لتجربة بعض الأفكار الفنية أو الأساليب التكتيكية التى يرغب فى تطبيقها خلال مواجهة ليوبار، كما أن اللقاء فرصة للدفع بمن عانوا دكة البدلاء وإراحة بعض الأساسيين الذين يشعر بعضهم بالإرهاق من طول وتلاحق مباريات الموسم، فاللقاء به العديد من المميزات الفنية التى يدركها الجهاز الفنى وسيستغلها بلا شك بعد أن حسم اللقب رسميا.

ويغيب عن الزمالك قائد الفريق حازم إمام وأيمن حفني صانع الألعاب بداعي الإيقاف, حيث طرد الأول في مباراة الأهلي, في حين حصل حفني على البطاقة الحمراء في مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

وكشف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن القائمة التي ستخوض مباراة وادي دجلة وضمت القائمة كلاًَ من

حراسة المرمى : أحمد الشناوي ومحمد ابوجبل.

الدفاع : اسلام جمال وأحمد دويدار وحمادة طلبة وصالح موسى وأحمد سمير.

الوسط : احمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمد خليفة ومصطفي فتحي

الهجوم : باسم مرسي وخالد قمر وعبد الله سيسيه وأحمد علي ويوسف اوباما ومحمد عبد المجيد.

أما وادى دجلة فسيكون هو الآخر لديه ما يسعى إلى تحقيقه وربما ستكون أول هذه الأهداف هو الفوز على بطل الدوري .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك