البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"الأهلي" يعلن تعاقده رسمياً مع "السولية".. غداً

عمرو السولية لاعب
عمرو السولية لاعب نادي الأهلي الجديد

توصل مجلس إدارة النادي الأهلي إلى اتفاق نهائي مع مسئولي النادي الإسماعيلي بشأن التعاقد مع لاعب خط وسط الأخير عمرو السولية وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مصدر مسؤول في النادي الأهلي- في تصريح له الأحد - إن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي توصلت لاتفاق نهائي مع النادي الإسماعيلي للتعاقد مع عمرو السولية مقابل 7,5 مليون جنيه، بجانب إعارة لاعبين من الأهلي للنادي الإسماعيلي لمدة موسم واحد, مشيرا إلى أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون غداً الاثنين.

ويسعى نادياً الأهلي والزمالك لضم السولية خلال انتقالات الصيف الجاري، وذلك استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد، حيث ينتهي تعاقد اللاعب مع النادي الإسماعيلي في نهاية الموسم المقبل، مما يجبر مسؤولي ناديه للموافقة على بيعه خلال الفترة الحالية للاستفادة من المقابل المادي للصفقة.

ويعتمد النادي الأهلي بشكل كبير في مهمة حسم صفقة السولية على رغبة اللاعب نفسه الذي أكد تمسكه بارتداء القميص الأحمر خلال الموسم الجديد، رافضاً العرض المقدم له من نادي الزمالك.

يذكر أن صفقة انضمام السولية ستكون السابعة للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، وذلك بعد التعاقد مع كل من الجابوني ماليك إيفونا، والغاني جون أنطوي، وصالح جمعة، ومحمد حمدي زكي، وأحمد الشيخ وأحمد فتحي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك