البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

بالفيديو .. العثور على حطام قد يعود للطائرة الماليزية المفقودة في 2014

العثور على حطام قد
العثور على حطام قد يعود للطائرة الماليزية المفقودة

اعلنت شركة الخطوط الجوية الماليزية الخميس انه من السابق لاوانه التكهن ما اذا كان الجنيح وهو الجزء الذي عثر عليه الاربعاء قبالة جزيرة "لاريونيون" بالمحيط الهندي يعود للطائرة الماليزية البوينج 777 المفقودة منذ الثامن من آذار الفين واربعة عشر. 

ارسلت كوالالمبور فريقا الى جزيرة "لاريونيون" الفرنسية للتحقق من الحطام المعثور عليه من طائرة "ام اتش 370".

يقول جيوفري توماس خبير الطيران: "علماء المحيطات قالوا دائما ان اي حطام يعثر عليه، سيكون جنوب اندونيسيا او على الساحل الشرقي لافريقيا او احدى الجزر، في الطيران، كل جزء واحد من الطائرة، كل الملايين من القطع لديها ارقام تسلسلية، يمكن تتبع الارقام الى اليوم الذي تم تصنيعها فيه، نعم ستوجد علامات على ذلك، وهذا يقول لبوينج نعم هذا الحطام يعود للنوع 777 وللطائرة ام اتش 370".

وكانت الطائرة اختفت بعد ساعة من اقلاعها في 2014 من كولالمبور الى بكين وعلى متنها مئتان وتسعة وثلاثون راكبا، وقد عثراشخاص ينظفون احد الشواطىء في الجزيرة الواقعة قرب مدغشقر على حطام بطول مترين ويبدو انه جزء من جناح الطائرة المفقودة، لكن هذا لا يعني ان الطائرة سقطت فوق الجزيرة الفرنسية بل يرى خبراء ان سقوطها قد يكون في المياه الاسترالية وجرفته التيارات البحرية الى المكان الذي عثر عليه.

قالوا المحققون الفرنسيون الخميس ان الحطام لم يتم تحديد مصدره دون استبعاد اي فرضية ان يكون الحطام يعود للطائرة المفقودة وذلك بعد تأكيد شبه تام لوزير ماليزي من ان الحطام يعود للطائرة "ام اتش 370". 

  لمشاهدة الفيديو : 
        

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك