البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

جهاز"تنظيم الاتصالات" يوافق على عرض تخفيضات الإنترنت لشركة تى اى داتا

شركة تى اى داتا
شركة تى اى داتا

أكد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن ما نشر ببعض المواقع الالكترونية الاخبارية اليوم الثلاثاء 21-7-2015 حول عدم حصول شركة " تى اى داتا " على موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على عرضها الأخير، عار تماما من الصحة ويخالف الحقيقة.

فقد وافق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الخميس الماضي الموافق 16-7-2015 على العرض المقدم من شركة تى اى داتا وقد أرسل الجهاز خطابا مكتوبا الى شركة تى اى داتا بهذه الموافقة وقد طالب الجهاز الشركة بالالتزام بشروط الترخيص واستيفاء المطلوب حتى لاتكون الشركة في محل مخالفة للترخيص الممنوح لها.

ويؤكد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات انه يقوم حاليا بدراسة بعض العروض المقدمة من شركات مقدمي خدمات الانترنت في اطار مبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي تهدف الى زيادة انتشار خدمات الانترنت وتخفيض أسعارها مع تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

ويناشد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وسائل الاعلام المختلفة والمواقع الالكترونية مراعاة الدقة فيما تنشره من اخبار وتقارير والرجوع الى المصادر الرسمية والمسئولة بالجهاز لتوضيح الحقائق بشفافية ومصداقية. 

ويؤكد الجهاز على احتفاظه بحقوقه القانونية في الرجوع على بعض المواقع والصحف التي دأبت على نشر الأكاذيب والأخبار المغلوطة والقصد منها اثارة الرأي العام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك