البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مجلس الأعمال المصري – الإيطالي: نتبنى دعم خطط مصر لإصلاح الاقتصاد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن مجلس الأعمال المصري – الإيطالي انه يتبنى دعم خطط الحكومة المصرية للإصلاح الاقتصادي وزيادة فرص الاستثمار.

وقال رئيس الجانب الإيطالي بالمجلس مارسيللو صالا إن المجلس يوفر كافة إمكاناته لتحقيق أهدافه وعلى رأسها بناء شبكة متكاملة جديدة للسكك الحديدية لخدمة القطار السريع والخدمات اللوجستية بمصر وإعادة فتح الممر البحري بين مصر وإيطاليا وإنشاء مواقع إنتاجية للشركات الإيطالية الصغيرة والمتوسطة في المناطق الحرة.

وأشار إلى أن زيارة رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب لإيطاليا تعد "فرصة عظيمة" لإطلاع مجتمع الأعمال الإيطالي على كافة المستجدات في مصر خاصة وأن هذه الزيارة تتزامن مع معرض إكسبو الدولي الذي تستضيفه مدينة ميلانو الإيطالية منذ مايو الماضي وحتى أكتوبر المقبل وهو يعد ملتقى لعدد كبير من الشركات والمستثمرين والمنتجين على مستوى العالم.

وقال الرئيس المصري للمجلس خالد أبوبكر إن الجانب المصري سيقوم باستعراض أخر المستجدات التي اتخذتها في مجال الإصلاح الاقتصادي وتحفيز الاستثمار بالإضافة إلى استعراض ما توصلت إليه مذكرات التفاهم والتعاون بين الشركات الإيطالية والمصرية منذ زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لروما في نوفمبر الماضي وكذلك مؤتمر شرم الشيخ في مارس 2015.

يذكر أنه من المقرر أن يرأس محلب قمة اقتصادية وصناعية بميلانو يوم الخميس القادم أعدها مجلس الأعمال المصري الإيطالي لعرض أحدث فرص الاستثمار بمصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك