البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الزمالك أمام "فرصة العمر" في موقعة الدربي مع الأهلي

الأهلى والزمالك -
الأهلى والزمالك - صورة ارشيفية

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية اليوم الثلاثاء صوب قمة كروية جديدة بطلها قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك ، وهى القمة رقم 110 بين الفريقين ، وتطلق صافرة البدء لهذه القمة في الثامنة مساءاً باستاد برج العرب بالاسكندرية.

ويتصدر الزمالك الترتيب برصيد 83 نقطة، مقابل 74 نقطة للأهلي الثاني الذي يرى بالمباراة فرصة معنوية يعوض بها خسارة اللقب الذي فاز به ثماني مرات متتالية، ويتبقى لكلاً منهما مباراتان بالدوري بخلاف مباراة اليوم.

يجد الزمالك نفسه أمام "فرصة العمر" عندما يتواجه مع غريمه الأزلي الأهلي اليوم الثلاثاء في الموقعة المؤجلة بينهما من المرحلة السابعة والثلاثين للدوري المصري.

ورصدت إدارة الاهلي مكافآت خاصة لتحفيز اللاعبين من أجل الفوز بموقعة القمة، خاصة بعدما اكتملت صفوف الفريق الذي من المرجح أن يبدأ المباراة بتشكيلة تضم شريف إكرامي والرباعي الدفاعي باسم علي ومحمد نجيب وسعد الدين سمير وصبري رحيل إضافة إلى حسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ووليد سليمان وعمرو جمال.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز الأول لفريقه على غريمه التقليدي منذ 8 سنوات في مختلف البطولات التي التقى خلالها الفريقان محليا أو أفريقيا، وبإمكان الزمالك حسم لقبه الأول منذ 11 عاما والثاني عشر في تاريخه من بوابة غريمه التقليدي في حال تمكن من الخروج بالتعادل أو الفوز.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيلة مكونة من: أحمد الشناوي ومن امامه رباعي الدفاع حازم امام وعلى جبر ومحمد كوفي وحمادة طلبة، وفي الوسط أحمد توفيق ومعروف يوسف بجانب إبراهيم صلاح وفي الهجوم أيمن حفني واحمد عيد عبد الملك وباسم مرسي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك