البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

وزير "الشباب والرياضة" يفتتح مركز التعليم المدنى بمطروح

وزير الشباب يفتتح
وزير الشباب يفتتح مركز التعليم المدنى بمطروح

افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب الرياضة يرافقه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح ،ظهر اليوم الثلاثاء، مركز التعليم المدنى بمطروح بعد الانتهاء من إنشائه وتجهيزه بشكل كامل بتكلفة 28 مليون جنيه.
 
وتفقد الوزير والمحافظ جميع إنشاءات المركز من غرف الإقامة التى يبلغ عددها 54 غرفة تسع لـ 150 فردا فى الوقت الواحد، والمطعم والمسرح وقاعات الحاسب الآلي وقاعات ورش عمل.
 
وثمن عبد العزيز على دور مراكز التعليم المدنى فى مختلف المحافظات والتى يقام بها العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج التدريبية التثقيفية الهادفة إلى تنمية قدرات الشباب، مؤكدا على إتاحة مركز التعليم المدنى بمطروح للشباب على مدار العام للاستفادة من خدماته التدريبية، علاوة على استضافة الشباب الزائرين للمحافظة من جميع أنحاء مصر لاسيما فى فصل الصيف.
 
وكشف عبد العزيز أن المركز سيكون داعما للمؤتمر الاقتصادي  الذى سيتسضيفه  المحافظة خلال شهر أكتوبر القادم، لافتا أن هناك برنامجا تم وضعه لتشغيل المركز الأيام القادمة.
 
وأوضح وزير الشباب أن مركز التعليم المدنى بمطروح يضاف إلى قيمة مراكز التعليم المدنى الموجودة فى "الإسماعيلية، القاهرة ، الإسكندرية، البحيرة ، الطود بالأقصر، العاشر من رمضان، المنصورة ، سوهاج ، شكشوك بالفيوم، دمياط الجديدة".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك