البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير التموين :ضبط 409 كيلو فسيخ ورنجة فاسدة منتهية الصلاحية خلال العيد

خالد حنفي وزير التموين
خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أن غرفة العمليات بوزارة التموين والتجارة الداخلية المشكلة من قطاع الرقابة والتوزيع وقطاع الرقابة الداخلية وهيئة السلع التموينية والادارة العامة لمباحث التموين تلقت أول أيام عيد الفطر المبارك تقريرا من مديريات التموين بالمحافظات عن ضبط 409 كيلو فسيخ وسردين ورنجة فاسدة  وتحرير60 محضرا للمخابز، وذلك إستمرارا لموجه الحملات الرقابية والتفتيشية التي يقوم بها مفتشي وزارة التموين علي الاسواق والمحلات علي مستوي الجمهورية لضبط السلع الفاسدة والمغشوشة.

وأكد الدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية أن الحملات الرقابية أسفرت عن ضبط أيضا نصف طن هياكل دواجن فاسدة وحوالي 4664 عبوة غذائية منتهية الصلاحية تتضمن ألبان وزيوت ومقرمشات وتم مصادرة الكميات وتحرير محاضر لاصحابها.

وأضاف محمود عبد العزيز رئيس قطاع الرقابة والتوزيع أن المحاضر والمخالفات التي تم تحريرها لاصحاب المخابز تشمل نقص أوزان في أرغفة الخبز المدعم وتوقف المخابز عن العمل دون الحصول على تصريح.   

وأشار ممدوح عبد الفتاح نائب رئيس هيئة السلع التموينية الي أن غرفة العمليات المركزية تتابع أولا باول توفير الخبز للمواطنين والسلع التموينية ومتابعة الاسواق ومدي توافر المواد البترولية في محطات الوقود والعمل علي سد أي نقص في اي سلعة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك