البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

اليوم.."السيسي" يشهد احتفال"الأوقاف"بليلة القدر ويشارك في إفطار الأسرة المصرية

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الثلاثاء احتفال وزارة الأوقاف بليلة القدر ويقوم بتكريم عدد من حفظة القرآن والشخصيات التي خدمت قضايا الإسلام والأمة الإسلامية من مصر والعالم الإسلامي.

يحضر الاحتفال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والمستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية الأسبق والوزراء والمحافظون ورؤساء بعض الأحزاب وقيادات الأزهر والأوقاف .

ويوجه الرئيس السيسي كلمة إلى الأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة حول مجمل التطورات الراهنة وجهود مصر لتجديد الخطاب الدينى.

كما يقوم الرئيس السيسي, خلال الاحتفال, بتكريم الفائزين فى مسابقتى القرآن الكريم الدولية الثانية والعشرين والمحلية اللاتى نظمتهما وزارة الأوقاف فى مختلف أجزاء القرآن الكريم وعددهم 11 متسابقا من مصر وعدة دول .

كما يشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي مساء اليوم في إفطار الأسرة المصرية الذي يقام للمرة الثانية خلال شهر رمضان الحالي ومن المقرر أن تتم هذه المرة دعوة عدد من أسر الشهداء من الشرطة والقوات المسلحة وعدد من الأمهات المثاليات ومجموعات من شباب الرياضيين وشباب السياسيين ورجال الأعمال وعدد من الشباب الحاصلين على جوائز في مجالات البحث العلمي بالإضافة إلى العديد من الإعلاميين والشخصيات العامة.

وأوضح مصدر بالمكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية أن هذا التقليد سيستمر بعد رمضان في صورة غداء لتحقيق مزيد من التواصل المباشر ودون أي وسيط بين الرئيس السيسي ومختلف فئات المجتمع حيث يتم في كل مرة دعوة شرائح مختلفة ومتنوعة تمثل كافة أطياف المجتمع المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك