البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

انضمام بنك القاهرة الي المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"

عادل لبيب وزير التنمية
عادل لبيب وزير التنمية المحلية

 أعلن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية ان بنك القاهرة انضم الي المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"  لافتاً الي ان المشروع أقل فائدة مصرفية مؤكداً ان "مشروعك" حقق نجاحاً ملحوظاً خلال الفترة القليلة الماضية حيث بلغ اعداد المتقدمين للحصول علي قروض 20 ألف طلب تم الموافقة علي 5102 طلب باجمالي استثمارات 118 مليون جنيه تم صرفها للمتقدمين وفرت خلالها 7011 فرصة عمل .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الوزير اليوم بمقر الوزارة .

وأكد لبيب انه سيتم البدء في إنشاء مصانع لتصنيع الواح الطاقة الشمسية بالمشاركة مع الجانب الكوري وذلك بالتنسيق مع هيئة التنمية الصناعية التي وفرت 11 ألف متر في مدينة السادات لانشاء مصانع عليها لافتاً الي انه سيتم ايضاً انشاء محطات صغيرة لمعالجة مياه الصرف الصحي وسيتم البدء العمل علي مصرف كتشنر لمعالجة المشكلات باعتباره من اكثر المصارف تلوثاً .

ولفت لبيب الي ان سيتم المشاركة ايضاً مع الجانب الكوري في الاستفادة من التكنولوجيا الكورية لاستغلال الرخام واقامة العديد من الصناعات مما يوفر 5 ألاف مشروع اعتماداً علي الثروة المحجرية بما يساهم في توفير فرص عمل للشباب .

وأشار لبيب انه تم التنسيق مع وزارة الزراعة للاستفادة من التجربة الايطالية في المخلفات الزراعية لانتاج البيوجاز والسماد الطبيعي .

علي جانب اخر اعلن لبيب انه يتم الاعداد لاحتفال عالمي وتاريخي لافتتاح قناة السويس يليق باسم مصر لافتاً الي ان التأمين يتم علي اكمل وجه بالتنسيق بين القوات المسلحة والداخلية .
· وأكد لبيب الي انه سيتم عقد الاتخابات البرلمانية في موعدها المحدد .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك