البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

هندرسون قائداً لليفربول بعد رحيل جيرارد

جوردان هندرسون
جوردان هندرسون

أعلن نادي ليفربول المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة أنه عين جوردان هندرسون قائدا جديدا لفريقه خلفا للقائد السابق ستيفن جيرارد الذي انضم إلى لوس انجليس جالاكسي الأمريكي.

وسيضع لاعب الوسط هندرسون "25 عاما" شارة قيادة ليفربول بعد أن احتفظ بها جيرارد طوال 12 عاما قبل انتقاله للعب في الدوري الأمريكي.

وكان هندرسون القائد الثاني لليفربول في الموسم الماضي.

ونقل الموقع الرسمي لليفربول على الانترنت عن هندرسون قوله "أنا في غاية السعادة والفخر، اختياري قائدا للفريق هو شرف كبير وتميز هائل بالنسبة لي".

وأضاف هندرسون "عندما كان ستيفن جيرارد يغيب عن الفريق في الموسم الماضي كنت أحاول بذل أقصى جهد مستطاع عندما كنت أضع شارة القيادة بدلا منه والآن سأسعى للاستمرار في القيام بذلك والتطور كقائد للفريق".

وكان هندرسون لاعب منتخب انجلترا انضم إلى ليفربول قادما من سندرلاند في 2011 وسرعان ما أصبح لاعبا أساسيا في تشكيلة المدرب بريندان ردوجرز.

وأشاد المدرب رودجرز بقائده الجديد قائلا "جوردان شخص يقود.. من خلال أفعاله ومواقفه.. إنه مثال يحتذي به الآخرون من خلال التزامه الكامل تجاه اللعبة".

وأضاف رودجرز "حصل على فرصة للتعلم بصورة مباشرة من ستيفن جيرارد أحد أفضل لاعبي الفريق".

واحتل ليفربول المركز السادس بين فرق دوري انجلترا الممتاز العشرين في الموسم الماضي وسيقوم بجولة في آسيا واستراليا استعدادا للموسم الجديد سيقوده خلالها هندرسون.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك