البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير"الطيران" يتفقد إستعدادات مطارالقاهرة لإستقبال ضيوف إفتتاح مشروع قناة السويس

وزير الطيران يتفقد
وزير الطيران يتفقد مطار القاهرة

قام الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني صباح اليوم الخميس بجولة بمطار القاهرة استغرقت عدة ساعات لمتابعة أعمال الصيانة التي تتم على مدار الساعة لساحة مهبط الطائرات والممرات استعداداً لاستقبال ضيوف مصر في افتتاح قناة السويس.

صحب الوزير في الجولة الطيار أحمد جنينه رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي والقيادات العاملة بالمطار . وتابع الوزير الانتهاء من أعمال رفع رصف الممر رقم 05L والذي سوف يضيف سعة استيعابية كبيرة لعملية هبوط واقلاع الطائرات بمطار القاهرة.

كما زار الوزير مخازن الاسواق الحرة بأرض المهبط وكان في استقباله صفوت مسلم رئيس شركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة ، كما تفقد الوزير نقطة مطافئ مبنى الركاب رقم واحد للإطمئنان على جاهزيتها في حالة الطوارئ ، و تفقد كمال منطقة الخدمات الجوية وكان في استقباله مجدي علواني رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الجوية وتابع الانتهاء من اعمال التشجير والتجميل بهذه المنطقة .

وانتقل كمال بعد ذلك لمنطقة هناجر الصيانة وزار منطقة الانشاءات بهنجر 7000 وكان في استقباله المهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصينة والأعمال الفنية ، واستمع الوزير خلال جولته للعاملين وشدد على ضرورة بذل قصارى الجهد من أجل أن يكون مطار القاهرة صورة مشرفة لمصر والمصريين امام ضيوفها من العالم أجمع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك