البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

تعيين بلال شرباتي بمنصب المدير التنفيذي لشركة "مونديليز فودز" فى مصروالمشرق

بلال شرباتي المدير
بلال شرباتي المدير التنفيذى الجديد لمصرومنطقة المشرق

أعلنت مونديليز فودز مصر عن تعيين بلال شرباتي بمنصب المدير التنفيذى الجديد  لمصر ومنطقة المشرق والتي تضم مصر، لبنان، الأردن، سوريا و فلسطين. 

وقد انضم بلال إلى مونديليز في عام 2014 في منصب المدير الإقليمي للأسواق الناشئة  بشركة مونديليز لمنطقة شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، ثم انتقل إلى منصب المدير الإقليمي لقطاع التخطيط للفئات في نفس العام. 

ووفقا لبيان صحفى صادر عن "موندليزفودز مصر"فإن بلال يتمتع بخبرة كبيرة عبر أكثر من 16 عاما من العمل في العديد من الشركات العالمية التى تعمل فى مجالات مختلفة مثل صناعة الحلويات والمواد الغذائية والمشروبات، ومنتجات العناية الشخصية والمنظفات، حيث ساهم بشكل ملحوظ في نمو ربحية تلك الشركات والتطور الاستراتيجي لها.  

وحقق بلال العديد من النجاحات الهامة، مثل وضع وتنفيذ خطط طموحة مكنت بعض الشركات التي كانت تعاني من بطء النمو وضعف الربحية، من تصحيح مسارها وتحقيق طفرة في الأرباح بعد سنوات من الكساد التجاري.

كما نجح بلال أيضاً فى تحقيق نمو هائل فى فئة الوجبات الخفيفة أثناء عمله بإحدى كبرى الشركات العاملة في صناعة الحلوى و الوجبات الخفيفة، كما قام بتطويروتنفيذ العديد من الاستراتيجيات التسويقية المتميزة التي أدت إلى تحقيق طفرة فى الحصص السوقية للشركات التى عمل بها.

ويأتي تعيين بلال خلفاً لباسل أبو العطا والذي ترك منصبه في مونديليز لاستهداف فرص مهنية أخري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك