البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

"لبيب":الإنتهاء من 24 مشروعاً للصرف الصحي بالقري الأكثر احتياجاً

عادل لبيب وزير التنمية
عادل لبيب وزير التنمية المحلية

أعلن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية أنه تم الإنتهاء من تنفيذ وتشغيل 24 مشروعاً للصرف الصحى ضمن 135 مشروعاً يتم تنفيذها بالقرى الأكثر احتياجاً والملوثة للبيئة بتمويل أمارتى 1,8 مليار جنيه . 

وأوضح لبيب أن الـمشروعات تتضمن 8 مشروعات بمحافظة الغربية و6 مشروعات بمحافظة البحيرة و4 مشروعات بمحافظة المنيا و3 مشروعات بمحافظة سوهاج ومشروعين بمحافظة المنوفية ومشروعاً واحداً بمحافظة الشرقية .

ولفت لبيب إلي أنه يجري العمل حالياً في 21 مشروعاً منها 5 مشروعات بكل من الشرقية والمنوفية ومشروعين بكل من الغربية وأسيوط وسوهاج و 3 مشروعات بالبحيرة ومشروعاً واحداً بمحافظة المنيا ومن المقرر الإنتهاء من هذه المشروعات منتصف يوليو 2015 .

وأكد لبيب أن العمل يجري على قدم وساق للإنتهاء من 49 مشروعاً ضمن المنحة بنهاية ديسمبر القادم لافتاً إلى أنه تم الاعتماد على الأساليب غير التقليدية منخفضة التكاليف والموفرة للطاقة في تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بما يساعد علي حل مشكلة الصرف الصحي والتي تعاني منها نسبة كبيرة من القري وقال أن الأولوية الثانية من مشروعات الصرف الصحي ضمن المنحة تتضمن تنفيذ 41 مشروعاً ومن المنتظر الإنتهاء منها نهاية يونيو 2016 .

وأضاف لبيب أن الوزارة تولت ترشيح المشروعات المتوفر لها أراضي والتنسيق مع المحافظات لتسليم مواقع محطات الرفع مؤكداً التنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لتنفيذ التوصيلات المنزلية للربط علي هذه المشروعات وتشغيلها فور انتهاء أي مشروع .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك