البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

ديوكوفيتش ينتفض أمام أندرسون ويتأهل لدور الثمانية في ويمبلدون

 نوفاك ديوكوفيتش
نوفاك ديوكوفيتش

انتفض الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول وحامل اللقب وتفوق على منافسه كيفن اندرسون لاعب جنوب افريقيا في بطولة ويمبلدون للتنس 6-7 و6-7 و6-1 و6-4 و7-5 ليتأهل إلى دور الثمانية للمرة 25 على التوالي في البطولات الأربع الكبرى اليوم الثلاثاء.

وفاز أندرسون بأول مجموعتين أمام ديوكوفيتش يوم الاثنين ثم أدرك ديوكوفيتش التعادل قبل أن يتوقف اللعب بسبب ضعف الإضاءة.

وقال ديوكوفيتش "كنت متأخرا بمجموعتين ولذلك فإن العودة والفوز في مباراة من خمس مجموعات يرضيني تماما ويعطيني الثقة اللازمة لخوض التحدي القادم."

وأضاف "اعتقد أن مستواه في ضربات الإرسال كان استثنائيا، هذه واحدة من أصعب المباريات التي خضتها في ويمبلدون وربما في مسيرتي."

واتجه اللاعبان إلى الملعب لاستئناف المباراة يوم الثلاثاء لكن هطول الأمطار أعاد كل منهما إلى غرفته.

وعاد ديوكوفيتش لمواجهة الصعوبات أمام اندرسون عند استئناف اللعب بعد توقف 16 ساعة و33 دقيقة منذ النقطة الأخيرة يوم الإثنين.

وأطلق أندرسون إرسالين ساحقين وأتبع ذلك بضربة خلفية ثم بضربة قوية فشل ديوكوفيتش في التصدي لها.

وفي الشوط الرابع أنقذ ديوكوفيتش نقطتين لكسر إرساله لتصل النتيجة إلى 2-2 وسط استمرار الضغط من اندرسون على المصنف الأول لينجح في الفوز بالشوط التالي دون خسارة أي نقطة.

وحافظ كل لاعب على إرساله وتقدم أندرسون 5-4 قبل أن يحافظ ديوكوفيتش على تركيزه ويدرك التعادل ثم يكسر إرسال اللاعب الجنوب افريقي ليتقدم 6-5.

وامتلك ديوكوفيتش الإرسال في الشوط الأخير بالمباراة وتقدم 40-30 قبل أن يرد أندرسون الكرة بشكل خاطئ ليفوز اللاعب الصربي باللقاء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك