البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

مقتل 30 في قصف للتحالف في محافظة حجة باليمن

نقل المصابين نتيجة
نقل المصابين نتيجة القصف في اليمن

أفادت وسائل إعلام بمقتل 30 مدنيا في قصف لطائرات التحالف العربي على سوق شعبي بمحافظة حجة اليمنية، وذلك بعد سقوط عدد من القتلى والجرحى في غارات أخرى على العاصمة صنعاء.

وشن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية فجر الأحد 5 يوليوسلسلة غارات مكثفة استهدفت معسكرات خشم البكرة والجميمة ومواقع للحوثيين في طريق مأرب ومخازن أسلحة تابعة لهم شمال صنعاء.

وقالت مصادر محلية إن "طيران التحالف حلق اليوم على ارتفاع منخفض، رغم إطلاق الحوثيين مضادات أرضية بكثافة، في مناطق مختلفة من صنعاء".

وفي محافظة عمران، قال سكان "إن طيران التحالف شن أربع غارات على مخازن أسلحة تابعة للحوثيين في مديرية حرف سفيان".

وفي حجة، قصف طيران التحالف منصات صواريخ تابعة للحوثيين في مديريات حرض وعبس، ما أحدث 

في غضون ذلك شن مجهولون هجوما مسلحا فجر الأحد على إحدى النقاط التي يوجد فيها مسلحون حوثيون بمديرية خيران المحرق التابعة لمحافظة حجة.

ونقل موقع "المشهد اليمني" عن مصادر خاصة أن الهجوم أسفر عن مقتل 3 من المسلحين الحوثيين وإصابة 4 آخرين.

وذكرت المصادر أن المهاجمين ألقوا قنبلة على إحدى النقاط الأمنية وأن تبادلاً لإطلاق النار وقع بينهم وبين المسلحين الحوثيين قبل أن يلوذ المهاجمون بالفرار.

من جهة أخرى، وفي جنوب اليمن قتل 8 من المسلحين الحوثيين في معارك مع اللجان الشعبية شهدتها منطقة البساتين في عدن، فيما تتواصل الاشتباكات بمدينة تعز جنوب البلاد.

في الوقت ذاته، أعلن الهلال الأحمر اليمني انتشال 400 جثة من طرقات المحافظة منذ بدء المعارك بين الحوثيين واللجان الشعبية، فيما تتواصل الاشتباكات بالمدينة.

لمشاهدة الفيديو :
        

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك