البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

مقتل 22 من "داعش" و4 من "الحشد الشعبي" في مناطق عراقية متفرقة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قتل 22 عنصرا من تنظيم "داعش"، وأربعة من "الحشد الشعبي" ، اليوم السبت، في قصف ومواجهات وانفجارات في مناطق متفرقة من العراق، بحسب مصادر عسكرية وأمنية.

وقال غزوان الجبوري النقيب بالجيش العراقي" أن اشتباكات اندلعت بحي النفط، شمال مدينة "بيجي" محافظة صلاح الدين بين الجيش العراقي، مدعوما بالحشد الشعبي ومسلحي تنظيم داعش، ما أسفر عن مقتل عشرة من عناصر التنظيم".

وقال الملازم عمر الدراجي، من شرطة "سامراء" صلاح الدين إن "عبوة ناسفة انفجرت على الطريق السريع بغرب سامراء، أسفرت عن مقتل اثنين من الحشد الشعبي، وجرح ثلاثة آخرين".

وقال شيرزاد زاخولي النقيب في قوات البيشمركة،في محافظة نينوى، إن "طيران التحالف الدولي قصف 3 مواقع لتنظيم داعش في منطقة الكسك، غرب الموصل، ما أدى الى مقتل أكثر 9 عناصر من التنظيم، إضافة الى خسائر مادية بالمعدات في تلك المواقع".

و قال مصدر أمني، في محافظة ديالى "عبوة ناسفة انفجرت بدورية للحشد الشعبي وسط البساتين، قرب قضاء المقدادية، شمال بعقوبة، ما أدى إلى مقتل 2 من عناصر الدورية، وإصابة آخر بجروح".

وقال العقيد محمود مرضي، آمر الفوج الثالث بالحشد الشعبي، وهو من عشائر الأنبار إن "قواته قتلت خلال اشتباكات 3 عناصر من تنظيم داعش في منطقة الرشاد جنوب الكرمة ".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك