البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

تشييع جثامين 5 شهداء في أحداث سيناء بمقابر أسرهم بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شيع أهالي محافظة الشرقية في جنازات عسكرية مهيبة، جثامين 5 جنود بالقوات المسلحة، إلى مثواهم الأخير بمقابر أسرهم، والذين استشهدوا في الهجوم الإرهابي الخسيس على عدد من الارتكازات العسكرية بشمال سيناء .

وتم تشييع جثامين الجنود الشهداء وهم كل من ، إسلام عبد المنعم مهدي وعوضين إبراهيم عوضين وصابر أحمد محمد وإبراهيم رمضان محمد وإسماعيل محمد إسماعيل ملفوفة بعلم مصر- إلى مثواهم الأخير بمقابر أسرهم بمدينتي الزقازيق والقرين وقرى القطاوية مركز أبوحماد والنخاس مركز الزقازيق وكفر أبوديب مركز الإبراهيمية ، بمشاركة الآلاف من الأهالي وزملاء الشهداء وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية.

وردد المشيعون الهتافات المنددة بالإرهاب والمطالبة بالقصاص من القتلة وإعدامهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم، ومنها "لا إله إلا الله والإرهاب عدو الله والشهيد حبيب الله" و"يا شهيد نام وارتاح واحنا هنكمل الكفاح" و"يسقط القتلة يسقط السفاحين يسقط أعداء الدين".

وتوافد على منازل الشهداء الآلاف من المواطنين، لتقديم واجب العزاء والوقوف بجانب أسرهم في مصابها الأليم، وسط حالة من الغضب والحزن الشديدين، مؤكدين تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي وجيش مصر العظيم في الحرب على الإرهاب، ومطالبين بالقصاص السريع من الإرهابيين الخونة قتلة خير أجناد الأرض .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك