البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزارة"العدالة الانتقالية" تنعي وفاة المستشار هشام بركات النائب العام

المستشار إبراهيم
المستشار إبراهيم الهنيدي وزير العدالة الانتقالية

نعت وزارة العدالة الانتقالية وشؤون مجلس النواب المستشار هشام بركات النائب العام المصري، الذي توفي متأثرا بجراحه بعد الهجوم الإرهابي على موكبه صباح اليوم.

وأكدت الوزارة – في بيان – إدانتها لهذا العمل الإرهابي الإجرامي الخسيس الذي أودى بحياة السيد المستشار الجليل أحد رموز العدالة في المجتمع المصري، وأن الوزارة باسم المستشار إبراهيم الهنيدي وزير العدالة الانتقالية وشؤون مجلس النواب والمستشارين بالوزارة تتقدم بخالص العزاء لأسرته، وتطالب المجتمع المصري كافة بالوقوف يدا واحدة في مواجهة هذا الإرهاب الأسود.

وشددت الوزارة أن هذا الإرهاب الخسيس لن ينال من عزم وعزيمة رجال القضاء المصري النزهاء الوطنيين، والذي كان المستشار الشهيد على رأسهم قيمة وقامة.

واعتبرت الوزارة أن هذا الإرهاب الخسيس لم يستهدف شخص المستشار هشام بركات ، ولكنه استهدف القضاء المصري والشعب المصري بل والدولة المصرية كلها.

وقالت ” نحن من موقعنا هذا ، نؤكد أن تماسك اللحمة الوطنية سيدعم قدرة الشعب المصري على تجاوز هذه المحنة، وإفشال المخطط الإرهابي الإجرامي المستمر على مدى عامين ، وحتى الآن ، كما نؤكد أننا لن نرهب ولن نتراجع خطوة عن أداء دورنا تجاه أبناء الوطن في إقرار العدل وتنفيذ العدالة، حماية للوطن بأكمله”.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك