البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

نقابة الفلاحين: الإرهاب الغاشم لن يثني الشعب عن البناء والتنمية

أسامة محمود الجحش
أسامة محمود الجحش نقيب الفلاحين

أدانت النقابة العامة للفلاحين الحادث الإرهابي الغادر والجبان الذي أدى الى مصرع المستشار هشام بركات النائب العام، مؤكدة أن "الإرهاب الغاشم لن يثني الشعب المصري على المدي قدمًا في تحقيق أهدافه من نهضة وتنمية في عهد الرئيس الوطني عبدالفتاح السيسي".

وقالت النقابة العامة للفلاحين، في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن الجماعات الإرهابية، والتي تتخذ من العنف والأعمال الإرهابية طريقًا لها، لن تنجح في زعزعة الأمن والاستقرار في مصر، لان الشعب كله يقف لها بالمرصاد، كما ان مثل هذه الجرائم الوحشية تزيد الشعب بكل طوائفه اصرارا على التلاحم والوقوف صفا واحدا خلف قيادته لدحر الارهاب والقضاء على الارهابيين.

في الوقت نفسه، شدد أسامة محمود الجحش نقيب عام الفلاحين، على ضرورة تكاتف أبناء الشعب المصري، والتفافهم حول الرئيس والحكومة وأيضًا الأجهزة الأمنية لحماية بلدهم من أهداف الجماعات الارهابية المأجورة التي تسعى للنيل من أمن وسلامة البلاد، مضيفًا أننا نثق في وعي الشعب المصري العظيم واداركه للمخاطر والتهديدات.

وطالب أسامة الجحش الأجهزة المسئولة بالضرب بيد من حديد على عصابات الارهاب وكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن، وأيضًا بسرعة الرد على هؤلاء المرتزقة، وضبط الجناه وإعدامهم في ميدان عام لكي يكونوا عبرة لغيرهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك