البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"البافارية للسيارات " توقع بروتوكول تعاون مع وزاره التعليم الفني

توقيع البروتوكول
توقيع البروتوكول بين المجموعة البافارية ووزارة التعليم الفنى

إتفقت المجموعة البافاريه على عمل شراكة مع وزاره التعليم الفني والتدريب المهنى لتدشين مدرسة ثانوية صناعية بنظام التعليم المزدوج لتكون نواه للمدارس الفنيه والمهنية الأخرى ، في مناطق متعدده على مستوى الجمهورية .

وقامت المجموعة البافارية للسيارات بتوقيع بروتوكول شراكه مع وزاره التعليم الفني ، لرعاية العديد من الطلاب الفنيين المصريين واعدادهم ليكونوا نواه لجيل فنى صناعى جديد يخدم الدوله ويحقق اهداف مصرالصناعيه وخاصه المرتبطة بصناعات السيارات .

حضر مراسم توقيع البروتوكول الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى وفريد الطوبجى رئيس مجلس اداره المجموعه البافاريه للسيارات.

يهدف البرتوكول الى انشاء مدرسه فنيه متخصصه " للتعليم المزدوج" داخل مصانع المجموعه البافارية بمدينه 6 اكتوبر حيث يلتحق الطالب الفنى بعد حصوله على الشهاده الاعداديه بهذه المدرسه المتخصصه ليكمل 3 سنوات من التعليم المزدوج ليتخرج فى النهايه بشهاده فنيه متخصصه اما فى تجميع السيارات او صيانه السيارات .

وقد اتفق الطرفان على انه سيكون هناك تعاون اكبر بين الوزاره والمجموعه البافاريه في المستقبل لطرح المزيد من البرامج الفنيه لخدمه الشباب.

هذا وسيبدأ الفصل الاول من الدراسه الفنية المهنية هذا العام.

واعلنت المجموعة البافاريه انها سوف تقوم بارسال مجموعه من الطلبه المتفوقين سنويا ، للتدريب المهني في المانيا حتى تزداد خبراتهم ولكي تصل امكانياتهم الى اعلى المستويات الفنيه العالمية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك