البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس "الوزراء" يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات المنفذة فى الدقهلية

ابراهيم محلب رئيس
ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

عقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إجتماعاً مع المحاسب حسام إمام، محافظ الدقهلية، في الواحدة والنصف من صباح اليوم لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات المنفذة بالمحافظة، وموقف الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وخلال عرضه أكد محافظ الدقهلية أنه يتم العمل على توافر السلع المختلفة للمواطنين في شهر رمضان، مشيراً إلى أن هناك متابعة لملفات النظافة، والرصف، وتوفير مياه الشرب، وغيرها من الخدمات المختلفة، كما قدم المحافظ تقريراً عن المشروعات الخدمية التي يتم تنفيذها بالمحافظة، وموقفها التنفيذي.
 
وخلال تأكيد المحافظ على أن جميع مديري المديريات، ورؤساء الأحياء، يعملون ليل نهار لتحقيق خدمة جيدة للمواطن، قال رئيس الوزراء : هل لو أجرينا تجربة الآن، سنجد أحد المسئولين يتابع الخدمات المختلفة بالشارع ؟ ، فوافق المحافظ، فطلب رئيس الوزراء الإتصال برئيس حي غرب المنصورة، وهاتفه المهندس إبراهيم محلب، ليجده في الشارع يتابع أعمال النظافة والرصف، فقدم رئيس الوزراء الشكر له، ولجميع فريق العمل المعاون على ما يبذلونه من جهد في خدمة أبناء بلدهم .. فقال رئيس الحي : جميع القيادات من مديري المديريات، ورؤساء الأحياء وغيرهم تحت أمر المواطن، وسنعمل على خدمته.   

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك