البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

بالفيديو .."الزمالك"يفوز علي "الصفاقسي" بهدف عبد الله سيسيه

عبد الله سيسيه
عبد الله سيسيه

اقتنص فريق الزمالك فوزًا من الصفاقسى التونسى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت فى الجولة الأولى لمباريات دور الثمانية للكونفدرالية الإفريقية، سجل عبد الله سيسيه هدف الفوز للفريق الأبيض فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، وأنهى بهذا الهدف عقدة الافتتاح الإفريقية للفريق الأبيض فى دورى المجموعات، التى أخرجت الفارس الأبيض من دورى المجموعات خلال السنوات الأخيرة فى دورى الأبطال الإفريقى أعوام 2008، 2012،2013، 2014، التى لم يستطيع الزمالك خلالها تحقيق الفوز فى البداية.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك الذى سعى لتسجيل هدف مبكر فى الصفاقسى يربك حساباته، ويلعب حازم إمام عرضية من الجبهة اليمنى لا يستغلها خالد قمر، ويواصل الفريق الأبيض محاولاته للتسجيل، فى حين اعتمد الفريق التونسى على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة.

ويحصل وسيم كمون لاعب وسط الصفاقسى على إنذار للخشونة، بعدها بدقيقة يحصل محمد على منذر على بطاقة صفراء للخشونة مع عمر جابر.

وسيطر الفريق الأبيض على مجريات المباراة، بفضل تحركات حازم إمام وأحمد توفيق وأيمن حفنى ومصطفى فتحى، لكن دون خطورة على مرمى الصفاقسى، فى حين لجأ بطل تونس إلى التسديد من خارج منطقة الجزاء، إلا أن أحمد الشناوى تَصدّى لمحاولات الضيوف، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

فى الشوط الثانى، كاد أحمد توفيق يحرز هدف التقدم للفريق الأبيض فى الدقيقة 50 من ضربة رأس بعد تلقيه عرضية متقنة من حمادة طلبة، إلا أن الكرة علَت العارضة، وحصل سليم محجبى على بطاقة صفراء للخشونة مع حازم إمام.

وتتوالى المحاولات البيضاء، ويهدر عمر جابر فرصة للزمالك، ويدفع الجهاز الفنى للزمالك بأحمد على بدلًا من خالد قمر لتنشيط الهجوم، ويفشل الزمالك فى فك شفرات دفاع بطل تونس، ويدفع الجهاز الفنى للفريق الأبيض بيوسف أوباما بدلًا من أحمد توفيق.

ويهدر أحمد على فرصة تسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما استغل خطأ دفاعيًّا للصفاقسى وانفرد بالمرمى وسدد الكرة، إلا أن حارس المرمى ينقذها قبل تدخُّل الدفاع.

ويغامر فيريرا فى الدقائق الأخيرة بإشراك عبد الله سيسيه بدلًا من حمادة طلبة لتعزيز هجوم الفريق، ويكافئ سيسيه مدربه بتسجيل هدف الفوز فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى لينتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.

بهذه النتيجة يتقاسم الزمالك صدارة المجموعة مع أورلاندو الجنوب إفريقى برصيد 3 نقاط بفوزه على ليوباردو الكونغولى، ويأتى الصفاقسى وبطل الكونغو فى المركز الأخير.

          لمشاهدة الفيديو : 
                        

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك