البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك التجاري الدولي- مصر يعلن عن الحساب الجديد "سمارت توفير"

 البنك التجارى الدولى
البنك التجارى الدولى

أعلن البنك التجارى الدولى عن تقديم حساب "سمارت توفير" والذى يقوم بتقديم وعاء ادخاري مبتكر يعتمد على الادخار الشهري الأمن للعملاء ، و يكون أول بنك استثماري مصري يوفر منتج لتحقيق أحلام شريحة عريضة من المواطنين.

وقال خالد بركات، رئيس قطاع الودائع والاستثمارات بالبنك التجاري الدولي - مصر فى بيان صحفى أن فكرة هذا المنتج جاءت من واقع الحياة التي نعيشها، فهناك الكثير من الشباب يريدون تحقيق احلامهم ولكن ليست لديهم القدرة على التحكم في استقطاع جزء من دخلهم وتوفيره بشكل ثابت ولذلك يقوم الكثيرون بعمل ما يسمي "جمعية" وهي طريقة للتوفير ولكن لها مخاطرها فالبعض يتخوف والبعض الآخر يري انه لن يستفيد ان لم يحصل عليها في البداية، لذلك جاءت فكرة منتج مثل الجمعية ولكن بالعديد من المميزات. فالبنك هو الذي يقوم بعمل مثل هذه الفكرة وبالتالي يتوفر الامان التام وبطريقة استثمارية تعود علي الفرد بالربحية.

وأضاف بركات أن حساب "سمارت توفير" هو عبارة عن حساب خاص يتم فتحه بدون اي مصاريف إدارية وهذا الحساب بمثابة حصالة يضع فيها العميل مبلغ شهري ثابت. وفي نهاية المدة التي يختارها العميل يحصل علي المبلغ كاملا وبعوائد تراكمية علي حسب فترة هذا الادخار "10،7،5،3"سنوات.
 
وأكد بركات أن هذا الحساب موجه لكل الافراد، وعلى وجه الخصوص شريحة الشباب ليمكنهم من تحقيق أحلامهم في هذه الفترة، مثل امتلاك سيارة أو شقه أو السفر ومن هنا تبدأ فكرة التوفير عن طريق الدخول في جمعيات او عمل حصالة ونحن في البنك التجاري الدولي – مصر وفرنا هذه الجمعية او الحصالة بطريقة آمنه جدا وذلك بالإضافة إلى عائد تراكمي لا يتأثر بالمتغيرات الخاصة بسعر العائد في السوق. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك